مانشستر يونايتد يفتتح الموسم بهزيمة مدوية أمام برايتون

Sport 360 [1] 0 تعليق 5 ارسل طباعة تبليغ حذف

تلقى مانشستر يونايتد هزيمة مدوية أمام ضيفه برايتون بهدفين مقابل هدف، خلال المباراة التي جمعت الفريقين على ملعب أولد ترافورد، ضمن إطار الجولة الافتتاحية من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز.

وظهر مانشستر يونايتد بمستوى مخيب للآمال في أول مباراة رسمية تحت قيادة المدرب الجديد إريك تين هاج. واستعادت الجماهير ذكريات الهزيمة القاسية التي تلقاها الفريق من برايتون في الجولة قبل الأخيرة من الموسم الماضي برباعية نظيفة.

وقرر المدرب الهولندي إبقاء كريستيانو رونالدو على مقاعد البدلاء، الأمر الذي زاد الجدل حول مستقبل اللاعب. لكن تم الدفع به مع بداية الشوط الثاني.

شوط أول كارثي لمانشستر يونايتد بدون رونالدو

وعانى مانشستر يونايتد بشكل كبير في الشوط الأول على الصعيدين الدفاعي والهجومي، وتلقى الفريق هدفين بحلول الدقيقتين 30 و39، وحملا توقيع نفس اللاعب باسكال جروز.

قصص سبورت 360

وتحسّن أداء مانشستر يونايتد بشكل ملحوظ في الشوط الثاني بعد دخول كريستيانو رونالدو بدلاً من البرازيلي فريد، وقدّم النجم البرتغالي تمريرة على طبق من ذهب لماركوس راشفورد، لكن الأخير أهدر فرصة تقليص الفارق.

ونجح فريق الشياطين الحمر في تسجيل هدف التقليص بحلول الدقيقة 68 عن طريق أليكسيس ماك أليستر بالخطأ في مرمى فريقه. وحاول اليونايتد تسجيل هدف التعادل في الثلث ساعة الأخيرة، لكن دفاعات برايتون أوقفت جميع الهجمات.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : Sport 360 [1] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : Sport 360 [1] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق