رابيو يمهد الطريق أمام مانشستر يونايتد

Sport 360 [1] 0 تعليق 185 ارسل طباعة تبليغ حذف

يمهد متوسط ميدان فريق ، أدريان رابيو، الطريق أمام نادي ، الساعي للحصول على توقيعه في فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

ويرغب النادي الإنجليزي في تدعيم كتيبة المدرب الهولندي إريك تين هاج في الفترة الصيفية من خلال انتداب رابيو الذي يطرق باب الرحيل عن كتيبة السيدة العجوز في الوقت الراهن، بحثاً عن خوض تحدياً جديداً في مسيرته الكروية.

رابيو متحمس للانتقال لمانشستر

وأكدت شبكة مساء اليوم الاثنين أن رابيو مهد الطريق أمام اليونايتد من خلال رغبته في الانضمام للشياطين الحمر، حيث يتحمس اللاعب للذهاب لأولد ترافورد.

وبدأ شياطين مسرح الأحلام بالفعل في المحادثات مع والدة اللاعب ووكيلة أعماله، فيرونيك، من أجل الاتفاق على البنود الشخصية في العقد المنتظر بين الطرفين.

قصص سبورت 360

ويقترب اليوفي من الموافقة على قيمة صفقة انتقال رابيو لليونايتد، حيث تستمر المفاوضات بين الناديين حتى الآن، ووفقاً لبعض التقارير فإنها وصلت لمرحلة متقدمة للغاية.

وتفيد تقارير بريطانية بأن صفقة رحيل لاعب الوسط البالغ من العمر 27 عاماً قد تحسم مقابل 15 مليون يورو فقط في الصيف الحالي.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : Sport 360 [1] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : Sport 360 [1] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق