ليستر سيتي يكشف حقيقة اقتراب فونانا من تشيلسي

Sport 360 [1] 0 تعليق 6 ارسل طباعة تبليغ حذف

أكد برندان رودجرز مدرب ليستر سيتي بأنه لا توجد أية عروض جديدة حتى الآن من تشيلسي لضم المدافع ويسلي فوفانا والذي يعتبر من الأهداف الرئيسية للبلوز هذا الصيف.

وفي حديثه الأخير قال مدير فريق الثعالب : “لقد كان هناك اثنين من العروض من جانب نادي تشيلسي، ولكنهم لم يصلوا معنا للتقييم الذي وضعناه للاعب”.

ووفقاً للتقارير الأخيرة فإن تشيلسي يواصل ملاحقة فوفانا، وسوف يستمر في تقديم عروض مختلفة حتى يصلوا لاتفاق لضمه قبل انتهاء نافذة الانتقالات الصيفية الحالية.

وقال الصحفي بن جاكوبس بأن تشيلسي مصمم على ضم اللاعب صاحب الـ 21 عاماً حتى وإن كانوا قد قوبلوا بمقاومة شديدة حتى الآن من جانب نادي الثعالب.

قصص سبورت 360

وعلى الرغم من أن ليستر سيتي يُقيمه بمبلغ مرتفع للعاية، إلا أن تشيلسي لا يخطط لضم اللاعب الفرنسي بقيمة أعلى من 80 مليون جنيه إسترليني.

ويعتقد النادي اللندني بأن لدى ويسلي فوفانا بالفعل رغبة في مغادرة ملعب كينج باور، وقد يأملون في أن يمارس اللاعب ضغطاً على ناديه للقبول بخروجه في النهاية.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : Sport 360 [1] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : Sport 360 [1] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق