قطار مانشستر سيتي يدهس بورنموث على أرضه في الدوري الإنجليزي

GOAL [1] 0 تعليق 1 ارسل طباعة تبليغ حذف
قطار مانشستر سيتي يدهس بورنموث على أرضه في الدوري الإنجليزي
أحمد رفعت
5:55 م غرينتش+2 13‏/8‏/2022
مانشستر سيتي ينتصر على بورنموث برباعية

حقق فريق مانشستر سيتي الفوز على نظيره بورنموث بأربعة أهداف دون رد، في المواجهة التي جمعت بينهما بالجولة الثانية، ضمن منافسات الدوري الإنجليزي الممتاز، على ملعب الاتحاد.

مانشستر سيتي يحسم المباراة من الشوط الأول!

حسم لاعبو مانشستر سيتي المباراة خلال شوطها الأول، حينما سجلوا 3 أهداف دفعة واحدة، حيث كان لاعب الوسط البلجيكي كيفين دي بروينه كان أبرز لاعبي المباراة.

تقدم الألماني إلكاي جوندوان بالهدف الأول لمانشستر سيتي بالدقيقة 20 من زمن المباراة، بعد تمريرة بينية من النرويجي إرلينج هالاند الذي وضع الألماني منفردًا بحارس بورنموث ليسددها في الزاوية اليسرى وتسكن الشباك.

وأضاف دي بروينه الهدف الثاني لمانشستر سيتي بالدقيقة 31 من عمر المباراة، بعد هجمة مرتدة سريعة بمجموعة من التمريرات، ليُنهيها البلجيكي بتسديدة رائعة بوجه القدم في الزاوية اليمنى للمرمى.

فيليب فودين استطاع أن يسجل الهدف الثالث لفريق مانشستر سيتي بالدقيقة 37 من زمن المباراة، بعد هجمة مرتدة لعبها رياض محرز إلى دي بروينه الذي مرر الكرة إلى فودين، ليسددها في المرمى مباشرة بالزاوية اليسرى.

وشهد الشوط الثاني هدوء نسبي في أحداث المباراة، حيث لم ظهر بونموث متحفظًا لكي لا يستقبل أهدافًا أخرى، في حين مانشستر سيتي حاول تسجيل أهداف أخرى وسط تماسك دفاعي من الخصم.

وعن طريق الخطأ، سجل اللاعب جيفرسون ليرما هدفًا في مرمى فريقه بورنموث، بعد عرضية من الظهير الأيسر جواو كانسيلو بالدقيقة 79 من زمن المباراة.

وبهذا الانتصار يرفع مانشستر سيتي رصيده إلى النقطة السادسة في صدارة ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز، بينما تجمد رصيد بورنموث عند 3 نقاط في المركز الثالث.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : GOAL [1] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : GOAL [1] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

0 تعليق