باريس سان جيرمان يُحضر عرضاً مُغرياً لماركوس راشفورد

Sport 360 [1] 0 تعليق 14 ارسل طباعة تبليغ حذف

يسعى نادي لحسم صفقة النجم الإنجليزي ماركوس راشفورد، لاعب ، خلال الفترة المُتبقية من الميركاتو الصيفي.

وبحسب تقرير نشرته فإن النادي الباريسي يسعى لتكوين ثنائية مُثيرة بين راشفورد ومبابي في الخط الأمامي للفريق الباريسي.

وذكر التقرير أن بطل الدوري الفرنسي يُخطط لتقديم عرض بعقدٍ طويل الأمد مع راشفورد لإقناعه بالقدوم للنادي الفرنسي الذي يأمل أن ينجح في الفوز بدوري أبطال أوروبا.

باريس سان جيرمان يؤمن بقدرات راشفورد

ولفتت الصحيفة البريطانية إلى أن المُحادثات الأولية بين اللاعب الإنجليزي والنادي الفرنسي اتسمت بالإيجابية، ويرغب باريس سان جيرمان في إتمام الصفقة قبل إغلاق سوق الانتقالات في الأول من سبتمبر.

قصص سبورت 360

وأشار التقرير إلى أن لويس كامبوس، المُدير الرياضي للنادي الفرنسي، يرى أن مسيرة تقدم راشفورد تأثرت بعدم استقرار وضعه في مانشستر يونايتد.

ويبلغ راشفورد من العُمر 24 عاماً، ويجيد اللعب في مركز الجناح الأيسر، ويرتبط بعقدٍ يمتد حتى يونيو 2023 مع الشياطين الحُمر.

وكان راشفورد قد تم تصعيده للفريق الأول لليونايتد في 2016، ومنذ ذلك الحين مثل ألوان الفريق 304 مُباراة في كافة المُسابقات، سجل فيهم 93 هدفاً، وصنع 57 هدفاً لزملائه.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : Sport 360 [1] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : Sport 360 [1] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق