كاسيميرو في طريقه للعب بالدوري الإنجليزي

Sport 360 [1] 0 تعليق 16 ارسل طباعة تبليغ حذف

ذكرت صحيفة “ماركا” الإسبانية أن إدارة الإنجليزي تخطط للتعاقد مع البرازيلي كاسيميرو نجم خط وسط قبل انتهاء الميركاتو الصيفي الحالي.

ويعد كاسيميرو أحد أهم نجوم ريال مدريد الذين ساهموا في تتويج الفريق بلقب دوري أبطال أوروبا خمس مرات في آخر 7 سنوات تقريباً.

وأشارت الصحيفة إلى أن مانشستر يونايتد ارتبط اسمه هذا الصيف بالتعاقد مع ألفارو موراتا، وبيير إيميريك أوباميانج، وكونها، وأيضاً راؤول دي توماس لتعزيز خط الهجوم، بينما في الوسط فالحديث كان يقتصر فقط على الهولندي فرينكي دي يونج نجم برشلونة الإسباني.

مانشستر يونايتد يخطط للتعاقد مع كاسيميرو

والآن الحديث أصبح أكثر عن تفكير إدارة مانشستر يونايتد في التعاقد مع كاسيميرو هذا الصيف قبل أسبوعين فقط على انتهاء الميركاتو.

قصص سبورت 360

وأشارت الصحيفة إلى أن ريال مدريد يمتلك تقريباً 7 لاعبين خط وسط جميعهم بإستطاعتهم اللعب في جميع مراكز وسط الملعب.

وأكملت الصحيفة أن مانشستر يونايتد لم يتحرك بعد بشكلٍ رسمي للتعاقد مع كاسيميرو، ولكن إدارة الريال ستتقبل فكرة التفاوض على بيع نجماً من نجومها الكبار هذا الصيف.

الجدير بالذكر أن عقد كاسيميرو ابن 30 عاماً سينتهي مع ريال مدريد صيف 2025.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : Sport 360 [1] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : Sport 360 [1] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق