ناديان مرشحان للتعاقد مع كريستيانو رونالدو

Sport 360 [1] 0 تعليق 40 ارسل طباعة تبليغ حذف

تواصلت تقارير الصحافة الإنجليزية التي تؤكد بأن قريب من الرحيل عن ، بينما ذكرت صحيفة الأس الإسبانية أن هناك فريقين جاهزين لاستقبال الدون وهما سبورتنج لشبونة و بوروسيا دورتموند.

وكانت الصحافة قد تحدثت عن قبول المدرب الهولندي إريك تين هاج أخيراً لفكرة مغادرة رونالدو، وبالتالي فإن نادي الشياطين الحُمر على استعداد لسماع العروض التي يتقدم للاعب الشهير.

وكان قد خسر خدمات المهاجم سيباستيان هالر الذي وقع معه من أياكس أمستردام بعد تشخيص إصابته بورم في الخصيتين ولذلك لن يتمكن من اللعب لفترة، وربما يكون رونالدو فكرة ممتازة لفريق أسود الفيستفاليا هذا الموسم.

وذكرت الصحيفة أنه ربما تكون هناك اتصالات بالفعل ما بين بوروسيا دورتموند ووكيل اللاعب صاحب الـ 34 عاماً للتعاقد معه في نافذة الانتقالات الحالية.

قصص سبورت 360

أما الخيار الآخر المطروح على طاولة كريستيانو رونالدو فهو ناديه الأول سبورتنج لشبونة البرتغالي والذي سيشارك في دوري الأبطال في الموسم الجديد.

ولكن هناك عقبة واضحة وكبيرة قد تمنع انتقال رونالدو إلى الفريق البرتغالي وهو راتبه الكبير الذي يفوق استطاعة النادي.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : Sport 360 [1] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : Sport 360 [1] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق