الكشف عن قيمة عرض اليونايتد المُحتمل لضم كاسيميرو

Sport 360 [1] 0 تعليق 3 ارسل طباعة تبليغ حذف

ذكرت صحيفة تيليجراف البريطانية بأن نادي يدرس بالفعل فكرة ضم لاعب الوسط البرازيلي كاسيميرو من .

وأشارت التقارير الاخيرة إلى انهيار صفقة انتقال أدريان رابيو من يوفنتوس إلى فريق ملعب الأولد ترافورد وذلك بعد طلبات اللاعب المبالغ فيها فيما يخص راتبه، وبالتالي فإن الشياطين الحُمر سيذهبون لخيارات أخرى في السوق.

وكانت صحيفة ماركا الإسبانية قد ذكرت بأن اليونايتد يتابع إمكانية ضم كاسيميرو نجم ريال مدريد والذي يملك عقداً يستمر مع الفريق الأبيض حتى يونيو من عام 2025.

وحسب التقارير الأخيرة فإن اليونايتد مستعد لتقديم عرض قدره 50 مليون جنيه إسترليني للحصول على خدمات نجم المرينجي المتألق ، ورغم أن فرصة قبول العرض تبدو ضئيلة لأن كاسيميرو يُعتبر من ركائز فريق ريال مدريد الهامة والتي لا يُمكن المساس بها، إلا أن النادي الإنجليزي يسعى لإجراء محاولة.

قصص سبورت 360

وبدأ اليونايتد موسمه بأسوأ طريقة بعد الخسارة في أول مباراتين من منافسات الدوري الإنجليزي أمام برايتون وبرينتفورد، ويسعى لتعزيز الجودة في أكثر من مركز قبل إغلاق نافذة الانتقالات الصيفية من بينهم خط الوسط والخط الأمامي.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : Sport 360 [1] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : Sport 360 [1] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق