رسمياً .. توتنهام يُعلن التعاقد مع نجم الدوري الإيطالي

Sport 360 [1] 0 تعليق 1 ألف ارسل طباعة تبليغ حذف

أعلن رسمياً عن وصول الظهير النيجيري الإيطالي ديستني أودوجي من أودينيزي، والذي وقع على عقد لمدة 5 سنوات مع السبيرز ولكنه سيبقى معاراً لأودينيزي في موسم 2022\2023.

ويعتبر الظهير الأيسر الشاب صاحب الـ 19 عاماً من أبرز اللاعبين في مركزه في الدوري الإيطالي، ولعب لمختلف الفئات السنية في المنتخبات الإيطالية حتى الآن.

وانفجر أودوجي مع أودينيزي في الموسم الماضي وسجل 5 أهداف وقدم 3 تمريرات حاسمة في 35 مباراة وكان مرشحاً للانتقال إلى يوفنتوس أو الإنتر.

وأعلن توتنهام عبر حساباته عن التوقيع مع اللاعب بصفة دائمة، والتوقيع معه على عقد لمدة 5 سنوات على أن يبقى في أوديني هذا الموسم لمواصلة النمو واللعب أساسياً.

قصص سبورت 360

ويبدو بأن أودوجي مناسب تماماً لنظام لعب أنتونيو كونتي بخطة 3\5\2 ولكن من المرجح أن يتم المراهنة عليه في الموسم القادم كلاعب أساسي في السبيرز.

وقال أودوجوي في تصريحاته بعد الإعلان عن هذا الانتقال: “أنا سعيد للغاية بأنني سوف أذهب إلى الدوري الإنجليزي، سأنمو مع كونتي ولكني أريد أولاً أن أحظى بموسم جيد هذا العام في فريق أودينيزي”.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : Sport 360 [1] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : Sport 360 [1] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق