نجم تشيلسي مرشح للانتقال إلى يوفنتوس أو ميلان

Sport 360 [1] 0 تعليق 2 ارسل طباعة تبليغ حذف

أفادت صحيفة ديلي ميل بأن كلاً من و يبحثان عن إمكانية ضم الجناح الأمريكي الدولي كريستيان بوليسيتش من فريق في نافذة الانتقالات الصيفية الحالي.

وذكرت الصحيفة بأن الجناح الأمريكي يلقى استحسان العملاقين في الدوري الإيطالي، ولكن هناك أندية أخرى كذلك تتابع وضعه مثل أتلتيكو مدريد و نيوكاسل ومانشستر يونايتد.

ووفقاً للنسخة الالكترونية من الصحيفة فإن نادي تشيلسي منفتح على إمكانية رحيل اللاعب البالغ من العمر 23 عاماً للفريق اللندني وسوف يستمع لعروض الشراء أو استعارة اللاعب.

ويريد النجم الشاب صاحب الـ 23 عاماً الانتقال إلى أحد الأندية التي يمكن أن يلعب بها بشكلٍ أساسي، لأنه يريد الوصول إلى نهائيات كأس العالم في نوفمبر المقبل في أفضل شكل ممكن.

قصص سبورت 360

ومن ناحية أخرى فإن رحيل بوليسيتش سيجعل تشيلسي يعمل أكثر على تحسين الهجوم بصورة أكبر بضم مهاجم وربما لاعب إضافي، وذلك بعد انتقال روميلو لوكاكو وتيمو فيرنر وكذلك إمكانية رحيل كالوم هودسون أودوي في الفترة المتبقية من السوق.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : Sport 360 [1] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : Sport 360 [1] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق