متاعب رونالدو تتواصل في مانشستر يونايتد

Sport 360 [1] 0 تعليق 14 ارسل طباعة تبليغ حذف

تتواصل متاعب كريستيانو رونالدو مع نادي ، حيث لا يعيش النجم البرتغالي أفضل فترات مسيرت على الإطلاق.

رونالدو يدفع ثمن واقعة الهاتف بملعب جوديسون بارك

فبحسب تقرير نشرته فقد تلقى رونالدو تحذيراً من الشرطة بسبب لقطة تحطيمه لتليفون محمول كان بحوزة أحد الأطفال في ملعب جوديسون بارك بمدينة ليفربول في إبريل الماضي.

وكانت الكاميرات قد التقطت الدون وهو يُحطم التليفون المحمول بعد انتهاء مُباراة في الدوري بين مانشستر يونايتد وإيفرتون على ملعب الأخير.

وخرج رونالدو بعد الواقعة ليُقدم اعتذاراً على اللقطة التي أثارت جدلاً كبيراً، وقام بدعوة المُشجع الطفل لمُشاهدة مُباراة في أولد ترافورد كعلامة على الروح الرياضية.

قصص سبورت 360

ولايزال موقف رونالدو من البقاء مع اليونايتد غامضاً بعد أن أبدى رغبته في وضع حد لمسيرته مع الفريق والانتقال لنادٍ يلعب في دوري أبطال أوروبا.

وتعهد رونالدو بكشف حقيقة الأخبار التي تناولت خططه المُستقبلية خلال لقاء صحفي يُجريه خلال أسبوعين من الآن، مُعتبراً أن كثير من التقارير الصحفية التي تم تداولها عنه مستندة على أكاذيب.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : Sport 360 [1] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : Sport 360 [1] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق