أتلتيكو مدريد يغلق الباب في وجه مانشستر يونايتد

Sport 360 [1] 0 تعليق 2 ارسل طباعة تبليغ حذف

– حدد نادي موقفه من بيع لاعبه البرتغالي جواو فيليكس في فترة الانتقالات الصيفية الجارية، لنادي ، بعدما ارتبط اللاعب بالتواجد في مدار الشياطين الحمر.

وذكرت صحيفة ماركا الإسبانية في الساعات الماضية أن مانشستر يونايتد يسعى لترميم صفوف المدرب إريك تين هاج من خلال التعاقد مع جواو فيليكس، والبرازيلي كاسيميرو من ريال مدريد.

أتلتيكو مدريد لا ينوي بيع فيليكس

وأغلق الأتليتي الباب في وجه الشياطين الحمر، معرباً عن رغبته في استمرار اللاعب داخل كتيبة الأرجنتيني دييجو سيميوني في الموسم الجاري، حسبما أفاد الصحفي فابريزيو رومانو، مساء الأربعاء.

وأوضح الصحفي الإيطالي أن أتلتيكو مدريد لا ينوي بيع فيليكس هذا الصيف لأي طرف، وفي نفس الوقت لن يقبل بأقل من 50 مليون يورو مقابل التخلي عن توقيع ماتيوس كونيا، الذي ارتبط بالتواجد في مدار اليونايتد في الوقت ذاته.

قصص سبورت 360

ويرفض ريال مدريد هو الآخر الموافقة على رحيل كاسيميرو لليونايتد، إلا حال قدوم النادي الإنجليزي بعرض تصل قيمته إلى 70 مليون يورو، للحصول على بطاقة لاعب بورتو السابق.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : Sport 360 [1] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : Sport 360 [1] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق