كاسيميرو لم ينتقل إلى مانشستر يونايتد بسبب المال .. هناك دوافع أخرى

Sport 360 [1] 0 تعليق 4 ارسل طباعة تبليغ حذف

حاولت صحيفة ماركا الإسبانية تحديد الأسباب التي دفعت النجم البرازيلي كاسيميرو للرحيل عن ريال مدريد والانتقال إلى صفوف مانشستر يونايتد، مشيرة إلى أن المال لم يكن دافعاً رئيسياً كما يعتقد البعض.

ووقع كاسيميرو لمانشستر يونايتد بشكلٍ رسمي قبل يومين، وهي الصفقة التي صدمت الجميع لأنه لم يتم التمهيد لها من قبل وسائل الإعلام، بالإضافة إلى أن النجم البرازيلي يعد ركيزة أساسية في صفوف ريال مدريد.

وأوضحت الصحيفة في تقريرها أن المال لم يغري كاسيميرو للرحيل، لأن راتبه في مانشستر يونايتد لا يصل إلى ضعف راتبه الحالي في ريال مدريد، بل أقل، أضف إلى ذلك أن هناك متغيرات في عقود لاعبي الشياطين الحمر تؤثر على الراتب بنهاية الموسم، مثل خصم 25% في حال عدم تأهل الفريق لدوري أبطال أوروبا.

الأسباب الحقيقة لرحيل كاسيميرو عن ريال مدريد

ويعتقد الصحفي الشهير في صحيفة ماركا بابلو بول أن هناك سببين رئيسيين جعلا كاسيميرو يفكّر بمغادرة ريال مدريد، السبب الأول يتخلص في تجديد التحديات مع فريق يطمح للعودة إلى القمة مجدداً، في حين لم يعد هناك أي شيء يطمح لتحقيقه في الفريق الملكي.

قصص سبورت 360

أما السبب الثاني والذي قد يكون الأهم يتمثل في وصول أوريلين تشواميني الذي كلف خزائن النادي 80 مليون يورو، بالإضافة إلى 20 مليون. حيث شعر كاسيميرو أن مركزه بات مهدداً، وسيكون هناك ضغوط إعلامية على كارلو أنشيلوتي للاعتماد على النجم الفرنسي، سواء في الحاضر أو المستقبل القريب.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : Sport 360 [1] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : Sport 360 [1] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

0 تعليق