مانشستر سيتي يخطف تعادلاُ مثيراً من برشلونة في ودية نارية

Sport 360 [1] 0 تعليق 1 ارسل طباعة تبليغ حذف

خطف فريق تعادلاً مثيراً من أنياب مضيفه الإسباني، ، بثلاثية لكل فريق، في سياق ودي خيري، بعد مباراة جمعت بينهما مساء الأربعاء في ملعب سبوتيفاي كامب نو.

دخل في أجواء المباراة سريعاً وكان الطرف الأفضل منذ بداية اللقاء، وكان على وشك التقدم بضربة رأسية للجابوني أوباميانج، قبل أن ينوب القائم عن حارس السيتي في التصدي لتسديدة فرانك كيسي.

مباراة برشلونة ومانشستر سيتي اليوم تنتهي بالتعادل بثلاثية

وفي الوقت الذي كان فيه البارسا الطرف الأفضل، نجح السيتي في التقدم بهدف لجوليان ألفاريز، بعد خطأ فادح في التعامل مع الكرة من قبل الحارس إينياكي بينيا في الدقيقة 21.

ووقع أوباميانج على هدف التعادل في الدقيقة 29، قبل أن يدون الهولندي فرينكي دي يونج هدفاً ثانياً للبلوجرانا عند الدقيقة 66، ليأتي الرد سريعاً من طرف السيتي بهدف من إمضاء كول بالمر.

قصص سبورت 360

وأعاد ممفيس ديباي الأمور لنصابها ومنح برشلونة هدف التقدم من جديد، بعد مجهود مميز من سيرجي روبيرتو، ليتقدم البلوجرانا بثلاثية لهدفين قبل 12 دقيقة من نهاية الوقت الأصلي.

وتحصل السيتي على ركلة جزاء بعد عرقلة إيرلينج هالاند في الوقت المبدد، ترجمها الجزائري رياض محرز بنجاح إلى هدف.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : Sport 360 [1] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : Sport 360 [1] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق