هل يتعاقد أرسنال مع ماركو أسينسيو من ريال مدريد؟

Sport 360 [1] 0 تعليق 9 ارسل طباعة تبليغ حذف

ربطت تقارير صحفية الجناح الإسباني ماركو أسينسيو بإمكانية الرحيل عن والانتقال للعب في صفوف فريق بالموسم الجاري.

الصحفي الإيطالي فابريزيو رومانو أفاد، مساء الاثنين، بأن وكيل أسينسيو عرض خدمات اللاعب على حفنة من أندية إنجلترا خلال الفترة الماضية، ومن ضمن الأندية التي حصلت على فرصة التعاقد مع ماركو، وأرسنال.

أسينسيو قد ينتقل لأرسنال قبل غلق الميركاتو الصيفي

وأشار رومانو إلى أن اليونايتد كان يفكر بالفعل في انتداب أسينسيو لترميم كتيبة الهولندي إريك تين هاج، لكن الشياطين الحمر وضعوا الصفقة كخطة بديلة في حال فشل سعي الإدارة للتعاقد مع أنطوني، الجناح البرازيلي من اياكس أمستردام الهولندي، ومع حسم الصفقة الأخيرة، يظن خبير سوق اللاعبين أن فريق ملعب أولد ترافورد لن يتجه للتوقيع مع جناح جديد.

واتجه فابريزيو للحديث عن أرسنال مؤكداً عدم وجود أي محادثات مباشرة بين الريال والمدفعجية، لكن علاقة وكيل أسينسيو، خورخي مينديز، جيدة بالطرفين، ما يجعل فكرة انتقال اللاعب لملعب الامارات في الأيام الأخيرة من الميركاتو الصيفي واردة الحدوث.

قصص سبورت 360

ويبحث أسينسيو عن فرصة للخروج من عباءة الميرينجي قبل غلق باب الميركاتو الصيفي، الذي سيسدل ستاره بعد أربعة أيام.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : Sport 360 [1] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : Sport 360 [1] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق