توتنهام يسقط في فخ التعادل أمام وست هام

Sport 360 [1] 0 تعليق 1 ارسل طباعة تبليغ حذف

سقط توتنهام هوتسبير في فخ التعادل أمام مضيفه وست هام بنتيجة (1-1)، خلال المباراة التي جمعتهما على ملعب “لندن الأولمبي”، لحساب الجولة الخامسة من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز.

وواصل توتنهام الحفاظ على سجله الخالي من الهزائم في البريميرليج هذا الموسم، لكنه أهدر نقطتين ثمينتين، وابتعد عن آرسنال المتصدر بفارق 4 نقاط.

توتنهام يفتتح التسجيل لكنه يفشل في الحفاظ على تقدمه

واستحوذ السبيرز على الكرة خلال النصف ساعة الأولى من عمر المباراة، ثم ترجم هذه الأفضلية لهدف ثمين حمل توقيع تيلو كيرير مدافع وست هام بالخطأ في مرمى فريقه.

وانتفض وست هام مع بداية الشوط الثاني، وبدأ يخرج من مناطقه الدفاعية، ونتج عن ذلك تسجيل هدف التعادل توماش سوتشيك بحلول الدقيقة 50، ثم سيطر على النصف ساعة الأخيرة الطابع البدنية وكثرة الأخطاء، رغم أن كلا الفريقين خلقا بعض الفرص السانحة للتسجيل.

قصص سبورت 360

ورفع توتنهام رصيده إلى النقطة 11 وظل في المركز الثالث في سلم الترتيب، كما رفع وست هام رصيده هو الآخر إلى النقطة 4 نقاط وصعد للمركز 14.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : Sport 360 [1] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : Sport 360 [1] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

0 تعليق