رسميا.. مانشستر يونايتد يعلن التعاقد مع إريكسن

يلا كورة [4] 0 تعليق 3 ارسل طباعة تبليغ حذف

أعلن نادي مانشستر يونايتد التعاقد مع كريستيان إريكسن لاعب المنتخب الدنماركي، بعقد لمدة 3 سنوات، يبقيه في صفوف الشياطين الحمر حتى صيف 2025.

أتم مانشستر يونايتد التعاقد مع إريكسن في صفقة انتقال حر خلال الصيف الجاري، من أجل بداية مباريات الفريق الخاصة بموسم 2022-2023، ولمدة 3 مواسم متتالية.

ولن يتمكن إريكسن من التواجد مع مانشستر يونايتد في مباريات جولته قبل بداية الموسم، حيث من المتوقع أن يخوض فترة إعداد في مدينة مانشستر بانتظار عودة عناصر الفريق إلى انجلترا.

وقال إريكسن بعد اتمام التعاقد: "مانشستر يونايتد مكان له قيمة خاصة، ولا استطيع الانتظار حتى موعد بدايتي معه، لقد خظيت بشرف اللعب في أولد ترافورد مرات عديدة، لكن أن أفعل هذا الشيء بقميصه الأحمر يعد شيء مختلف".

وتعرض إريكسن لأزمة صحية أثناء أمم أوروبا قبل عام واحد، وهو ما أدى إلى انهاء مسيرته مع إنتر ميلان، ثم عاد في يناير الماضي من خلال التعاقد مع برنتفورد بعقد مدته 6 أشهر.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : يلا كورة [4] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : يلا كورة [4] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

0 تعليق