صدمة في الميركاتو.. أتلتيكو مدريد يسعى لضم رونالدو

يلا كورة [4] 0 تعليق 12 ارسل طباعة تبليغ حذف

أفادت شبكة "ESPN" الإسبانية، بأن نادي أتلتيكو مدريد، يسعى لضم النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو، وذلك في ظل رغبة "الدون" في الرحيل من مانشستر يونايتد لعدم مشاركته هذا الموسم بدوري أبطال أوروبا.

وكيل أعمال رونالدو، خورخي مينديز ، قام بعرض اللاعب على أندية كبرى في أوروبا، من بينها فريق أتلتيكو مدريد، قبل انتقاله إلى مانشستر يونايتد، وهو ما أعاد الفريق إلى الصورة عقب رغبته في الرحيل عن النادي الإنجليزي، ويسعى الأتليتي الآن وراء صاروخ ماديرا من أجل التعاقد معه، لكن يبقى راتب كريستيانو هو العائق الأكبر في هذه الصفقة.

ويعد رونالدو كابوسًا للروخيبلانكوس، بعد أن شارك أمامهم في 37 مباراة، بمختلف البطولات، مسجلًا 25 هدف، إلى جانب صناعته لـ9 آخرين.

يذكر أن رونالدو قد عاد إلى مانشستر يونايتد من يوفنتوس الصيف الماضي مقابل 15 مليون يورو بعقد ينتهي في يونيو 2023، وشارك في 38 مباراة بقميص الشياطين، سجل خلالهم 24 هدف وصنع 3 لزملاءه.

 

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : يلا كورة [4] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : يلا كورة [4] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

0 تعليق