ليساندرو مارتينيز يفز بجائزة لاعب الشهر في مانشستر يونايتد

Sport 360 [1] 0 تعليق 9 ارسل طباعة تبليغ حذف

فاز المدافع الأرجنتيني ليساندرو مارتينيز بجائزة أفضل لاعب في ، وذلك بعد أن قدم أداءاً ممتازاً ضد ليفربول وساوثامبتون في أغسطس.

وكانت بداية ليساندرو مارتينيز صعبة للغاية في أول مباراتين، ولكنه بعدها قدم مستوى مُقنع، وحصل على جائزة رجل المباراة في مرتين متتاليتين.

وخاض اللاعب الدولي الأرجنتيني منافسة على الجائزة الأولى في الموسم الجديد مع زملائه المدافعين رافائيل فاران وتيريل مالاسيا، ولكن قلب الدفاع احتل المركز الأول بعد أن حصل على نسبة 84% من الأصوات في الاستطلاع الرسمي الذي قام به النادي الإنجليزي.

وأظهر ليساندرو مارتينيز جرأة وعزيمة كبيرة مع فريق الشياطين الحُمر، وأظهرت الإحصائيات أنه كان له تأثير كبير على الأداء العام للفريق سواءاً في مباراة الفوز على ليفربول أو أمام ساوثامبتون.

قصص سبورت 360

وأصبح مارتينيز أول مدافع يفز بجائزة لاعب الشهر في مانشستر يونايتد منذ أن حصل عليها لوك شو مرتين في فبراير ومارس 2021.

وفي مباراة ليفربول تخطى ليساندرو لاعبي المنافس بمراوغته الناجحة بنسبة 100%، وكانت تمريراته دقيقة بنسبة 82%، ولمس الكرة 41 مرة ومنها 5 تمريرات ناجحة في الثلث الأخير، كما استعاد الكرة 3 مرات وشتتها بنجاح في 7 مرات.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : Sport 360 [1] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : Sport 360 [1] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق