ميلان يرفض عرضاً ضخماً من تشيلسي لأجل رافائيل لياو

Sport 360 [1] 0 تعليق 5 ارسل طباعة تبليغ حذف

ذكرت صحيفة الأس الإسبانية بأن رفض عرضاً بقيمة 100 مليون يورو من لشراء النجم البرتغالي رافائيل لياو في مرحلة متأخرة من السوق.

وتم ربط الجناج البرتغالي الدولي بالانتقال إلى فريق ملعب ستامفورد بريدج في الأسابيع القليلة الماضية من نافذة الانتقالات الصيفية.

وحسب الصحيفة الإسبانية فإن تشيلسي رأى عرضه الكبير بقيمة 100 مليون يورو مرفوضاً من قبل الروسونيري في الساعات القليلة الماضية.

ويبدو بأن ميلان لا يزال يتمسك بنجمه بإصرار، ولا يفكر في بيعه إلا مقابل مبلغ لا يقل عن 150 مليون يورو، وهو ما يعاد بند الشرط الجزائي في عقده والذي انته بالفعل في يونيو الماضي.

قصص سبورت 360

ومن المتوقع أن يُجري مديري ميلان محادثات مع خورخي مينديز، وكيل اللاعب، بعد نهاية فترة الانتقالات الصيفية لأجل تمديد عقده لفترة أطول، ومن المتوقع أن تكون مفاوضات طويلة وصعبة، مع العلم بأن لياو عليه أن يدفع 16 مليون يورو لناديه السابق سبورتنج الشبونة بسبب إنهاء العقد من جانب واحد في عام 2018 على أثر أزمة طاحنة مر بها النادي البرتغالي إدارياً.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : Sport 360 [1] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : Sport 360 [1] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق