الفوز الثالث.. مانشستر يونايتد ينتصر على ليستر بهدف دون رد

GOAL [1] 0 تعليق 2 ارسل طباعة تبليغ حذف
الفوز الثالث.. مانشستر يونايتد ينتصر على ليستر بهدف دون رد
مازن زكي
مازن زكي
10:53 م غرينتش+2 1‏/9‏/2022
Jadon Sancho Manchester United goal 2022-23
الفوز الثالث على التوالي ليونايتد بعد الخسارة أمام برينتفورد

استطاع فريق مانشستر يونايتد تحقيق الفوز على نظيره ليستر سيتي بنتيجة 1-0 في اللقاء الذي لعب ضمن الجولة الخامسة من بطولة الدوري الإنجليزي.

وأقيمت المواجهة على ملعب "كينج باور" الخاص بالثعالب، حيث دخل ليستر اللقاء وهو يمني النفس بفوزه الأول هذا الموسم، حيث فشل في الجولات الـ 4 الماضية في تحقيق أي انتصار.

فيما دخل يونايتد اللقاء وهو يحاول تحقيق الفوز الثالث له على التوالي بعد انتصاره على ليفربول وساوثامبتون.

البداية كانت قوية من الضيوف حيث سدد كريستيان إريكسن تسديدة قوية في الدقيقة 11 لكنها ذهبت بجوار القائم الأيسر وذهبت خارج الإطار.

وفي الدقيقة 23 يمرر ماركوس راشفورد كرة رائعة لزميله جادون سانشو الذي انفرد بالحارس وارد وراوغه ووضع الكرة في الشباك الخالية.

وحاول فريق ليستر سيتي العودة في نتيجة المباراة من خلال محاولات قليلة للغاية أبرزها جاء من الضربات الركنية والكرات الثابتة لكن دون جدوى.

وشارك النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو في الدقيقة 68 من عمر اللقاء بديلًا لزميله جادون سانشو، وذلك بعد أن تأكد استمراره في فريق الشياطين الحمر.

وفي الدقيقة 82 صنع الدون فرصة رائعة بعد تمريرة مررها لماركوس راشفورد الذي سدد الكرة بيساره خارج الإطار.

وفي الدقيقة 83 يتلقى رونالدو كرة عرضية رائعة للغاية ويسددها عبر ضربة مقصية مميزة لكنها ذهبت بجوار القائم الأيسر للحارس وارد.

وبتلك النتيجة يرتفع رصيد مانشستر يونايتد للنقطة التاسعة في المركز الخامس، فيما يتجمد رصيد ليستر سيتي بحصوله على نقطة وحيدة في المركز الأخير من جدول الترتيب.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : GOAL [1] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : GOAL [1] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

0 تعليق