حُماة الأسبوع من جول برعاية كاسترول ماجناتيك: ولادة ثنائية دفاعية صلبة في اليونايتد

GOAL [1] 0 تعليق 7 ارسل طباعة تبليغ حذف

شهدت الجولة الخامسة من الدوري الإنجليزي تألق دفاعي كبير للعديد من اللاعبين الذين ساهموا  بحماية مرمى فريقهم وضمان نتيجة إيجابية. 

وفي "جول"، قررنا توحيد الجهود مع "كاسترول ماجناتيك"، لتسليط الضوء على أفضل أداء دفاعي في الجولة الخامسة

فمن كان بينهم حامي هذه الجولة برعاية كاسترول ماجناتيك؟

يسير مانشستر يونايتد على خُطى ثابتة مؤخراً، محققاً انتصاره الثالث على التوالي ومحافظاً على نظافة شباكه في مباراتين متتاليتين. 

كلمة السر لهذا الناجح الدافعي تكمن في ولادة ثنائي دفاعي صلب مكوّن من رافاييل فاران وليساندرو مارتينيز. 

هذه الثنائية أظهرت انسجاماً كبيراً فيما بينها انعكست على أداء مانشستر يونايتد الى بدأ بتصحيح بداية المتعسّرة. 

هذه الثنائية لم تكن لتتشكل لولا أداء مارتينيز الكبير جداً والثابت مباراة تلو الأخرى، فبعد أدائه الكبير في الجولة الرابعة أمام ساوثمبتون أكّد مجدداً أنه يستحق ارتداء قميص الشياطين الحمر والدفاع عن مرماهم، 

يُذكر أن مارتينيز كان ايضاً حامي الأسبوع الرابع ايضاً من الدوري الانكليزي 

تابع حساب كاسترول ارابيا

تابع حساب كاسترول الشرق الأوسط

تابع حساب كاسترول مصر

هذه الأرقام الكبيرة مكّنت مانشستر من المضي قدماً في نتائجه الايجابية بعد بداية متعسّرة للموسم، كما أنها أوقفت حملة التشكيك الكبيرة التي كانت تُحاوط اللاعب منذ انضمامه الى الدوري الانكليزي وقدرته على مجاراة المستوى البدني العالي في البريميرليج. 

لكن المجهود الدفاعي الجبار لم يكن حكراً على الشق الأحمر من مدينة مانشستر لأن الأسبوع الخامس شهد تألقاً كبيراً جداً من مدافع السيتي جون ستونز الذي سطع نجمه بقوة أمام نوتينغهام فورست 

ولم تخلُ هذه الجولة من تألّق الحراس ايضاً وعلى رأسهم حارس مرمى بورنموث نيتو الذي قام بـ5 تصديات اثنان منهم داخل المنطقة ليتمكن من المحافظة على نظافة شباك فريقه ويحمي مرماه من تلقّي أي هدف. 

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : GOAL [1] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : GOAL [1] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق