دافيد سيلفا يستفز مانشستر يونايتد بعد فوز سوسيداد في اليوروباليج

Sport 360 [1] 0 تعليق 4 ارسل طباعة تبليغ حذف

نجح ريال سوسيداد الإسباني في تحقيق المفاجأة والفوز على في عقر داره بهدفٍ نظيف مساء يوم الخميس.

واستضاف مانشستر يونايتد منافسه ريال سوسيداد على ملعب “الأولد ترافورد” ضمن فعاليات الجولة الأولى من دور المجموعات بمسابقة الدوري الأوروبي.

وفشل المدرب الهولندي إريك تين هاج في تحقيق الفوز، حيث نجح دافيد سيلفا نجم مانشستر سيتي الإنجليزي السابق من الحصول على ركلة جزاء أحرزها اللاعب بريس مينديز ليفوز سوسيداد باللقاء.

دافيد سيلفا يستفز مانشستر يونايتد بعد الخسارة في الدوري الأوروبي

ولم ينسى دافيد سيلفا أيامه الرائعة مع مانشستر سيتي، حيث عبر عن حبه واعتزازه بفترته مع السيتيزين من خلال تغريدة نشرها على حسابه الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي “تويتر”.

قصص سبورت 360

واستفز دافيد سيلفا أنصار وجماهير مانشستر يونايتد بتغريدة عقب انتهاء اللقاء جاءت كالتالي :”مرة أخرى” مع وضع علامة زرقاء بألوان مانشستر سيتي.

لتقوم صفحة نادي ريال سوسيداد بمواصلة استفزاز جماهير مانشستر يونايتد بوضع فيديو لدافيد سيلفا كُتب عليه “مانشستر زرقاء وبيضاء”.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : Sport 360 [1] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : Sport 360 [1] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق