رسمياً .. تأجيل الجولة 7 من الدوري الإنجليزي

Sport 360 [1] 0 تعليق 2 ارسل طباعة تبليغ حذف

أعلنت رابطة الدوري الإنجليزي الممتاز، تأجيل مباريات الجولة السابعة التي كان مقرراً إقامتها خلال الأيام الثلاث القادمة، وذلك حداداً على وفاة ملكة بريطانية إليزابيث الثانية.

وتوفيت إليزابيث الثانية يوم أمس الخميس الموافق 8 من شهر أغسطس الجاري، عن عمر ناهز 96 عاماً، ونكّس القصر الملكي الأعلام عقب وفاتها مباشرة، وتم الإعلان عن استلام نجلها تشارلز الثالث منصب ملك بريطانيا.

تأجيل مباريات الدوري الإنجليزي إلى إشعار آخر

وأوضحت رابطة البريميرليج في البيان الذي أصدرته أنه سيتم تأجيل مباريات الجولة السابعة احتراماً للملكة إليزابيث، وحداداً على وفاتها. ولم يتم تحديد المواعيد الجديدة للمباريات حتى الآن.

وكان هناك حالة من التردد بشأن تأجيل مباريات الدوري الإنجليزي هذا الأسبوع بعد الإعلان عن وفاة الملكة إليزابيث، نظراً لضيق جدول المباريات في الموسم الحالي بسبب إقامة كأس العالم بنهاية العام للمرة الأولى في التاريخ، لكن في النهاية تقرر تأجيل الجولة إلى إشعاراً آخر.

قصص سبورت 360

وكان هناك العديد من المباريات التي تنتظرها الجماهير بفارغ الصبر قبل إعلان التأجيل، أبرزها مواجهة القمة بين مانشستر سيتي وتوتنهام هوتسبير التي كان من المفترض إقامتها يوم غد السبت.

ويرى البعض أن هذا التأجيل يصب في مصلحة تشيلسي وليفربول على وجه التحديد، واللذان كانا سيواجهان فولهام وولفرهامبتون على الترتيب، حيث أن كلاهما يمران بفترة صعبة على الصعيد الرياضي، وهذا التأجيل قد يمنحهما الوقت لإعادة ترتيب أوراقهما واستعادة اللاعبين المصابين.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : Sport 360 [1] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : Sport 360 [1] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق