مانشستر يونايتد يخسر على أرضه أمام سوسيداد في الدوري الأوروبي

Sport 360 [1] 0 تعليق 2 ارسل طباعة تبليغ حذف

تعرض الإنجليزي لهزيمة صادمة على أرضه بهدفٍ دون رد أمام ريال سوسيداد الإسباني في مُستهل مشوار الفريقين في .

مانشستر يونايتد يُخيب آمال جمهوره من جديد

وكانت المُباراة التي استضافها ملعب أولد ترافورد في مانشستر قد شهدت تسجيل هدف وحيد بتوقيع برايس مينديز في الدقيقة 59 من ركلة جزاء احتسبها الحكم بعد لمسة يد على ليساندرو مارتينيز.

وحاول لاعبو مانشستر يونايتد إدراك التعادل على أقل تقدير خلال الدقائق المُتبقية من اللقاء، ولكن مُحاولاتهم لم تُكلل بالنجاح رغم مُشاركة رونالدو.

وكان الدون قد أحرز هدفاً في في الشوط الأول من المُباراة، ولكن الحكم ألغى الهدف نتيجة استفادة رونالدو من حالة تسلل في لقطة الهدف.

قصص سبورت 360

وفي المُباراة الثانية للمجموعة تمكن فريق شريف المولدوفي من تحقيق انتصارٍ كبير على أومونيا القبرصي في عقر داره بثلاثة أهدافٍ دون رد.

وسيلعب مانشستر يونايتد المُباراة المُقبلة له في البطولة ضد شريف المولدولفي يوم الخميس المُقبل على أرض الأخير، وفي نفس اليوم سيُواجه ريال سوسيداد على أرضه فريق أومونيا القبرصي.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : Sport 360 [1] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : Sport 360 [1] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق