أسطورة ليفربول يلوم كريستيانو رونالدو بعد هزيمة مانشستر يونايتد بالدوري الأوروبي

Sport 360 [1] 0 تعليق 5 ارسل طباعة تبليغ حذف

ألقى ستيف نيكول، أسطورة فريق ليفربول الإنجليزي، باللوم على الدولي البرتغالي كريستيانو رونالدو، نجم ، بعد هزيمة الشياطين الحمر أمام ريال سوسيداد الإسباني، ببطولة الدوري الأوروبي.

مان يونايتد خسر أمام ضيفه ريال سوسيداد، بهدف وحيد دون رد، مساء أمس الخميس، في إطار مواجهات الجولة الأولى من دور المجموعات لمسابقة ، على ملعب أولد ترافورد.

وقال نيكول في تصريحات أبرزتها صحيفة “مترو” البريطانية: “سأكون صريحًا، عندما أتذكر مباراة مان يونايتد وريال سوسيداد، فإن الشيء الوحيد الذي يدور في رأسي هو أن رونالدو كان تحت الرقابة بواسطة لاعبين”.

ستيف نيكول: كريستيانو رونالدو كان تحت الرقابة في مباراة مانشستر يونايتد وريال سوسيداد

وأضاف: “كانت لديه فرصتان، كان هناك شيء مفقود، لم يكن هناك الكثير من الفرص في المباراة”.

قصص سبورت 360

المهاجم البرتغالي شارك أساسيًا في مباراة الأمس، لأول مرة منذ مواجهة برينتفورد، في الجولة الثانية من الدوري الإنجليزي الممتاز، بمنتصف أغسطس الماضي.

اللاعب صاحب الـ 37 عامًا كان يريد الرحيل عن الشياطين الحمر، في الصيف الماضي، حيث غاب عن فترة الإعداد قبل بداية الموسم الجاري في أستراليا وتايلاند.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : Sport 360 [1] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : Sport 360 [1] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق