دييجو كوستا يعود إلى الدوري الإنجليزي

Sport 360 [1] 0 تعليق 4 ارسل طباعة تبليغ حذف

أكد فابريزيو رومانو الصحفي الشهير المختص بأخبار سوق انتقالات اللاعبين على اقتراب نادي ولفرهامبتون الإنجليزي من الإعلان عن ضم الإسباني دييجو كوستا خلال الساعات القليلة القادمة.

وأصبح دييجو كوستا صاحب 33 عاماً لاعباً حراً عقب انتهاء عقده مع أتلتيكو مينيرو البرازيلي شهر يناير الماضي، ومنذ ذلك الحين لم ينتقل إلى أي نادٍ.

وسبق للمهاجم الإسباني دييجو كوستا اللعب في الدوري الإنجليزي مع تشيلسي لمدة أربع سنوات تقريباً حتى شيهر يناير من عام 2018.

دييجو كوستا يقترب من الانتقال إلى ولفرهامبتون

وأشار فابريزيو رومانو من خلال صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي “تويتر” إلى أنه تم قبول استئناف ولفز للحصول على تصريح العمل كوستا.

قصص سبورت 360

وأوضح فابريزيو رومانو دييجو كوستا قد اجتاز الجزء الأول من الكشف الطبي في انتظار استكمال باقي إجراءات الفحص الطبي.

وأكمل الصحفي الشهير أن ولفرهامبتون سيتعاقد مع دييجو كوستا لمدة موسم حتى الصيف المقبل، حيث يريد النجم الإسباني في اللعب مجدداً بمسابقة الدوري الإنجليزي بعد فترته الجيدة مع البلوز.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : Sport 360 [1] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : Sport 360 [1] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق