جوارديولا على أعتاب العودة إلى الكامب نو.. كمنافس

Sport 360 [1] 0 تعليق 9 ارسل طباعة تبليغ حذف

سبورت 360 – كثرت الأخبار خلال الأسابيع الماضية، عن إمكانية عودة بيب جوارديولا إلى الكامب نو، وذلك من أجل تدريب برشلونة خلفاً للهولندي رونالد كومان الذي يريد خوان لابورتا إقالته من منصبه.

وبالفعل، سيعود بيب جوارديولا إلى الكامب نو خلال الصيف الحالي، ولكن كمنافس، حيث من المتوقع أن يتواجه مانشستر سيتي وبرشلونة في مباراة ودية استعداداً لبدء الموسم الجديد.

مانشستر سيتي خصم برشلونة في كأس جامبر:

وبحسب محطة “كادينا سير” الإسبانية، فإن برشلونة سيُواجه مانشستر سيتي في كأس خوان جامبر هذا الصيف تكريماً لخوان كارلوس أونزوي مساعد مدرب لويس إنريكي في الفريق الكتالوني عام 2015، والذي يعاني من مرضٍ خطير.

وأشارت المحطة المذكورة، إلى أن المباراة قد تشهد مواجهة بين فريقي الرجال وأخرى بين فريقي السيدات، ولكن حتى الآن لا يزال الناديين يُناقشان هذه التفاصيل في انتظار الإعلان عنها قريباً.

يذكر أن آخر مرة زار فيها بيب جوارديولا ملعب الكامب نو كمنافس، كانت عام 2016 ضمن منافسات دوري أبطال أوروبا، ووقتها خسر مانشستر سيتي بأربعة أهداف دون مقابل أمام الفريق الكتالوني.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : Sport 360 [1] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : Sport 360 [1] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق