مانشستر سيتي لا يُخطط لبيع لاعبه هذا الصيف

Sport 360 [1] 0 تعليق 5 ارسل طباعة تبليغ حذف

سبورت 360 – ليست لدى مانشستر سيتي أي خطط أو نوايا لبيع لاعبه الألماني إلكاي جوندوجان خلال الانتقالات الصيفية الحالية، في ظل تبقي موسمين على انتهاء عقده.

ورغم ارتباطه بالانتقال إلى برشلونة، إلا أن مانشستر سيتي لا يعتقد بأن إلكاي جوندوجان لديه الرغبة في ترك الفريق هذا الصيف، وهو ما يجعل مسؤولي بطل الدوري الإنجليزي مرتاحين بشأن مستقبل اللاعب الألماني.

خطط مانشستر سيتي تجاه مستقبل جوندوجان:

وبحسب شبكة “سكاي سبورتس” البريطانية، فإن مانشستر سيتي لا يخطط لبيع إلكاي جوندوغان هذا الصيف، ولا لبدء محادثات معه بشأن إمضاء عقد جديد، لأن عقده الحالي لا يزال ساري المفعول لعامين إضافيين.

وأضافت، أن جوندوجان لم يتلقّ حتى الآن عروضاً رسمية من الأندية المهتمة بالتعاقد معه، ولكن في حال وصلت، فإن بطل الدوري الإنجليزي سيرفضها، لأنه يعتبر اللاعب غير قابل للبيع.

ويُعتبر جوندوجان ركيزة أساسية في خطط بيب جوارديولا، وقد أنهى الموسم المنقضي في صدارة قائمة هدافي مانشستر سيتي في البريميرليج برصيد 13 هدفاً.

وفي سياق متصل، أشارت الشبكة المذكورة إلى أن أولوية النادي السماوي حالياً هي تجديد عقد فيرناندينيو لموسم إضافي، لأن بيب جوارديولا يعتقد بأنه لا يزال قادراً على تقديم الإضافة للفريق داخل غرفة الملابس، وكذلك داخل رقعة الميدان.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : Sport 360 [1] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : Sport 360 [1] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق