فينجر يرشح هذا الفريق لحصد لقب الدوري الإنجليزي

كورة بلس [1] 0 تعليق 3 ارسل طباعة تبليغ حذف

موقع اخبار كورة - يرى أرسين فينجر مدرب أرسنال السابق، قدرة الجانرز على حصد لقب الدوري الإنجليزي الممتاز هذا الموسم، في ظل البداية القوية للفريق خلال هذا الموسم.

قال فينجر في تصريحات عبر شبكة "سكاي سبورتس": "أرسنال مرشح لحصد بريميرليج هذا الموسم لديه فرصة جيدة، على عكس المواسم الماضية لا أرى فريقا يسيطر على الدوري وبالتالي فإن أرسنال يملك فرصة جيدة لحصد اللقب"

وأضاف: "هذا الموسم سيكون مُختلفا نظرا لخوض منافسات كأس العالم 2022 في منتصف الموسم وبالتالي لا يمكنك أن تعرف مدى تأثير ذلك على اللاعبين وعلى أدائهم في الملعب"

ويتصدر فريق أرسنال جدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز هذا الموسم بعدما جمع 18 نقطة عقب فوزه 6 مباريات من أصل 7 وخسارته للقاء وحيد فقط.

وعلى عكس المواسم الماضي لم يبدأ فريق ليفربول بالشكل الأمثل والقوي تحت قيادة مدربه يورجن كلوب المدير الفني فيما يحتل مانشستر سيتي وصافة جدول الترتيب برصيد 17 نقطة بعدما حقق الفوز في 5 مباريات وتعادل في 2 من أصل 7 مباريات هذا الموسم في بريميرليج.

ويبحث أرسنال عن استعادة اللقب المحلي الغائب عن خزائنه متسلحا بالبداية القوية التي حققها خلال منافسات الدوري الإنجليزي الممتاز هذا الموسم.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس [1] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس [1] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق