مطالبات في إنجلترا بتعيين توخيل بديلاً لجاريث ساوثجيت

Sport 360 [1] 0 تعليق 22 ارسل طباعة تبليغ حذف

أصبح اسم المدرب الألماني توماس توخيل على ألسنة العديد من المشجعين حول العالم، وبعد أن طالبت بعض جماهير الأندية مثل بايرن ميونخ باستقدامه لتدريب الفريق، فإن اسمه تردد من جانب المشجعين الإنجليز بعد الخسارة الأخيرة أمام إيطاليا.

وتعرضت للخسارة من إيطاليا بهدف جياكومو راسبادوري ليهبط منتخب الأسود الثلاثة إلى دوري الامم الأوروبية “ب” في العام القادم.

وذكرت صحيفة ديلي البريطانية بأن الكثير من مشجعي المنتخب الإنجليزي يريدون الآن مدرباً جديداً، وأن أكثرهم رددوا اسم توماس توخيل.

وحقق توخييل نجاحاً كبيراً مع بعد أن قاده للفوز بلقب دوري أبطال أوروبا في عام 2021 بشكلٍ مفاجئ، وقادهم لاحتلال المركز الثالث في موسم 2021\2022.

قصص سبورت 360

وكان تشيلسي قد أقال توخيل في شهر سبتمبر بعد نتائج سيئة في الدوري بالخسارة أمام ساوثامبتون وليدز، والهزيمة أمام دينامو زغرب بهدف في دوري الأبطال ولذلك استدعى المليادير الأمريكي والمالك الجديد للنادي تود بويلي المدرب جراهام بوتر في مكانه.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : Sport 360 [1] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : Sport 360 [1] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق