تصرفات كريستيانو رونالدو تفاجئ راشفورد في مانشستر يونايتد

كورة بلس [1] 0 تعليق 939 ارسل طباعة تبليغ حذف

موقع اخبار كورة - حرص النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو لاعب فريق مانشستر يونايتد على منح نصائح خاصة لزميله في الفريق ماركوس راشفورد، من أجل التحسن والتطور على المستوى الهجومي.

وفقا لصحيفة "ديلي ميل" فإن ماركوس راشفورد فوجئ بتوجيه رونالدو له ومنحه النصائح الخاصة للتحسن والتطور، رغم اعتماد إريك تين هاج المدير الفني لفريق مانشستر يونايتد على راشفورد في التشكيل الأساسي بدلا من كريستيانو رونالدو الذي يشارك كبديل رفقة اليونايتد خلال مباريات الدوري الإنجليزي هذا الموسم.

أشارت الصحيفة إلى أن رونالدو مع بداية الموسم كان مُحبطا للغاية ولكن بمرور الوقت أصبح اللاعب البرتغالي حريصا على مساعدة راشفورد على التحسن والنجاح، وهو أمر تعجب راشفورد بسببه كون رونالدو ينافسه على التواجد في نفس المركز.

وأكدت الصحيفة أن راشفورد ممتن لنصائح رونالدو الحقيقية والتي يريد من خلالها أن يُحسن مستوى اللاعب في الملعب والعمل على تطويره من خلال الاستفادة بخبراته في الملاعب.

هاري كين عن تألق هالاند: أركز على نفسي فقط

ماتيتش: ما يحدث مع ماجواير "مصيبة" ولا أهتم بتصريحات روي كين

وكان رونالدو يرغب في الرحيل عن اليونايتد خلال الميركاتو الماضي في ظل عدم مشاركة اليونايتد في دوري أبطال أوروبا خلال هذا الموسم، ومشاركة الفريق في الدوري الأوروبي، لكن وكيل رونالدو عرض اللاعب على أكثر من ناد كبير وقوبل الأمر بالرفض نظرا لراتب رونالدو الكبير والذي يُمثل أزمة للأندية الأوروبية الكُبرى.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس [1] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس [1] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق