مانشستر يونايتد يُنافس بايرن ميونخ للوصول للجوهرة المكسيكية

Sport 360 [1] 0 تعليق 3 ارسل طباعة تبليغ حذف

وبحسب تقرير نشره موقع فإن صفقة التعاقد مع النجم المكسيكي ستُكلف حوالي 30 مليون يورو، ولفت التقرير إلى أن أندية لايبزيج وبايرن ميونخ وإيفرتون ومانشستر يونايتد أبدت اهتماماً بخدماته.

وذكر التقرير أن التعاقد مع جناح أيمن من الأمور التي وضعتها الإدارة الفنية لنادي مانشستر يونايتد على رأس أولوياتها منذ فترة المُدرب جوزيه مورينيو وبعده المُدرب أولي جونار سولشاير.

قصص سبورت 360

وحاول مورينيو تطوير أنتوني مارسيال من أجل اللعب في الجانب الأيمن، ولكن اللاعب الفرنسي أثبت أنه فعال أكثر حينما يلعب على اليسار.

ويُجيد جادون سانشو لاعب اليونايتد القادم من دورتموند اللعب في هذا المركز، ولكنه يبدو أفضل كثيراً حينما يلعب في اليسار أيضاً.

وقدم الوافد الجديد أنتوني أداءً جيداً في هذا المركز منذ قدومه من نادي أياكس، وتأقلم سريعاً مع الأجواء في أولد ترافورد، ولكن بالتأكيد فإن النادي الإنجليزي بحاجة لتدعيمات إضافية.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : Sport 360 [1] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : Sport 360 [1] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق