خيسوس ضد هاري كين.. تعرف على تشكيل أرسنال وتوتنهام المتوقع لمواجهة ديربي لندن

كورة بلس [1] 0 تعليق 7 ارسل طباعة تبليغ حذف

موقع اخبار كورة - يستقبل نادي أرسنال، نظيره توتنهام هوتسيبر في "ديربي شمال لندن"، اليوم السبت، على ملعب "الإمارات"، ضمن منافسات الجولة التاسعة ببطولة الدوري الإنجليزي الممتاز لموسم (2022 -2023).

يغيب الدولي محمد النني، لاعب وسط منتخب مصر، المحترف ضمن صفوف الفريق الأول بنادي أرسنال، عن المشاركة مع فريقه في مباراة اليوم، أمام توتنهام، بسبب الإصابة التى تعرض لها مؤخرًا وحرمته من المشاركة مع الجانزر ومنتخب مصر.

يرصد "Kora Plus"، خلال التقرير التالي، تشكيل أرسنال وتوتنهام المتوقع لمباراة ديربي شمال لندن..

تشكيل أرسنال المتوقع أمام توتنهام:

- حراسة المرمى: رامسديل.

- خط الدفاع: بن وايت، ويليام، جابرييل، تيريني.

- خط الوسط: بارتي، تشاكا، مارتينيلي.

- خط الهجوم: ساكا، فييرا، خيسوس.

أقرأ ايضًا:

بالأدلة والبراهين.. ملعب الإمارات عقدة توتنهام أمام أرسنال في ديربي لندن

لعنة ملعب أرسنال تطارد كونتي في ديربي لندن

تشكيل توتنهام المتوقع لمواجهة أرسنال:

- حراسة المرمى: لوريس.

- خط الدفاع: روميرو، داير، ديفيز.

- خط الوسط: رويال، بينتاكور، هويبيرج، بيريزيتش.

- خط الهجوم: ريتشالسون، هاري كين، سون.

83cc010374.jpg

ترتيب الفريقين في الدوري الإنجليزي

يدخل أرسنال مباراة غدًا أمام توتنهام، محتلًا صدارة ترتيب جدول الدوري الإنجليزي برصيد 18 نقطة، حصدها من 7 مباريات محقق الفوز في 6 لقاءات، بينما تعرض للهزيمة في مباراة وحيدة، مسجلًا لاعبوه 17 هدف، بينما استقبلت مرماه 7 أهداف.

في المقابل يأتي توتنهام، المركز الثالث في جدول البريميرليج، برصيد 17 نقطة، حصدها من 7 مباريات، حقق الفوز في 5 لقاءات وتعادل في مواجهتين، سجل لاعبوه 18 هدف، وهزت شباكه بـ 7 أهداف. 

%D8%A3%D8%B1%D8%B3%D9%86%D8%A7%D9%84%20%

موعد مباراة أرسنال ضد توتنهام بالدوري الإنجليزي

تُقام مباراة أرسنال ضد توتنهام، في تمام الساعة الواحدة والنصف ظهر اليوم السبت بتوقيت القاهرة، والثانية ظهرًا بتوقيت مكة المكرمة على ملعب الإمارات، ضمن منافسات الجولة التاسعة ببطولة الدوري الإنجليزي الممتاز.

القناة الناقلة لمباراة أرسنال ضد توتنهام بالبريميرليج

تُذاع مباراة أرسنال ضد توتنهام، في تمام الساعة الواحدة والنصف ظهر اليوم السبت بتوقيت القاهرة، عبر فضائية "beIN Sports 1 HD Premium"، بتعليق صوتي لـ "خليل البلوشي".

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس [1] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس [1] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق