تشكيل مانشستر يونايتد المتوقع أمام مانشستر سيتي في الدوري الإنجليزي

كورة بلس [1] 0 تعليق 3 ارسل طباعة تبليغ حذف

موقع اخبار كورة - يلتقي مانشستر سيتي بنظيره مانشستر يونايتد، مساء اليوم الأحد، على ملعب "الاتحاد"، ضمن منافسات الجولة التاسعة ببطولة الدوري الإنجليزي الممتاز، لموسم (2022 -2023).

دائمًا مواجهة مانشستر سيتي ومانشستر يونايتد، في الديربي، تعد من أحد أقوى المباريات في مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز، ذلك نظرًا للمنافسة القوية بين الناديين على مدار تاريخ البريميرليج.

مانشستر سيتي يحتل المركز الثاني في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي لكرة القدم "بريميرليج"، برصيد 17 نقطة من 7 مباريات فاز في 5 وتعادل في واحدة، وسجل 23 هدفًا، واستقبل 6 أهداف.

مانشستر يونايتد يحتل المركز السادس برصيد 12 نقطة، جمعها في 6 لقاءات ولديه مواجهة مؤجلة، حيث انتصر في 4 لقاءات وخسر في إثنتين، وسجل 8 أهداف واستقبل 8 آخرين.

طالع أيضًا:

 جدول مباريات اليوم والقنوات الناقلة.. ديربي مانشستر وكلاسيكو السعودية

تفوق كاسح لـ يونايتد أمام السيتي قبل مواجهة ديربي مانشستر بالدوري.. "تقرير"

ريال مدريد يسعى لفرض سيطرته على أوساسونا اليوم.. تعرف تاريخ المواجهات

ويستعرض موقع "كورة بلس" تشكيل فريق مانشستر يونايتد المتوقع ضد مانشستر سيتي في لقاء ديربي مانشستر في الدوري الإنجليزي..

تشكيل مانشستر يونايتد المتوقع لمواجهة مانشستر سيتي في الدوري الإنجليزي

- حراسة المرمى: دي خيا.

- خط الدفاع: دالوت، فاران، مارتينيز، مالاسيا.

- خط الوسط: فرنانديز، مكتوميناي، إيركسن.

- خط الهجوم: أنتوني، راشفورد "كريستيانو رونالدو"، سانشو.

في حالة عدم جاهزية راشفورد بنسبة 100%، ولم يستطيع المدير الفني الاعتماد عليه في المباراة، سيبدأ البرتغالي كريستيانو رونالدو في الهجوم من البداية.

موعد مباراة مانشستر سيتي ومانشستر يونايتد بالدوري الإنجليزي

تُقام مانشستر سيتي ضد مانشستر يونايتد، في تمام الساعة الثالثة ظهر اليوم الأحد بتوقيت القاهرة، والرابعة عصرًا بتوقيت مكة المكرمة على ملعب الاتحاد، ضمن منافسات الجولة التاسعة ببطولة الدوري الإنجليزي الممتاز.

القناة الناقلة لمباراة مانشستر سيتي ضد مانشستر يونايتد بالبريميرليج

تُذاع مباراة مانشستر سيتي ضد مانشستر يونايتد،تمام الساعة الثالثة ظهر اليوم الأحد بتوقيت القاهرة، عبر فضائية "beIN Sports 1 HD Premium"، بتعليق صوتي لـ "حسن العيدروس".

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس [1] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس [1] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق