تشكيل مانشستر يونايتد الرسمي لمواجهة السيتي في الدوري الإنجليزي

كورة بلس [1] 0 تعليق 14 ارسل طباعة تبليغ حذف

موقع اخبار كورة - أعلن الهولندي إريك تين هاج المدير الفني لفريق مانشستر يونايتد، تشكيل "الشياطين الحمر" الرسمي لمواجهة غريمه مانشستر سيتي، في لقاء الجولة التاسعة من الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم "بريميرليج".

دائمًا مواجهة مانشستر سيتي ومانشستر يونايتد، في الديربي، تعد من أحد أقوى المباريات في مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز، ذلك نظرًا للمنافسة القوية بين الناديين على مدار تاريخ البريميرليج.

مانشستر سيتي يحتل المركز الثاني في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي لكرة القدم "بريميرليج"، برصيد 17 نقطة من 7 مباريات فاز في 5 وتعادل في واحدة، وسجل 23 هدفًا، واستقبل 6 أهداف.

مانشستر يونايتد يحتل المركز السادس برصيد 12 نقطة، جمعها في 6 لقاءات ولديه مواجهة مؤجلة، حيث انتصر في 4 لقاءات وخسر في اثنين، وسجل 8 أهداف واستقبل 8 مثلهم.

طالع أيضًا:

 جدول مباريات اليوم والقنوات الناقلة.. ديربي مانشستر وكلاسيكو السعودية

تفوق كاسح لـ يونايتد أمام السيتي قبل مواجهة ديربي مانشستر بالدوري.. "تقرير"

ريال مدريد يسعى لفرض سيطرته على أوساسونا اليوم.. تعرف تاريخ المواجهات

تشكيل مانشستر يونايتد الرسمي لمواجهة مانشستر سيتي في الدوري الإنجليزي "ديربي مانشستر"

حراسة المرمى: ديفيد دي خيا.

الدفاع: مارتينيز، فاران، دالوت، مالاسيا.

الوسط: فيرنانديز، مكتوميناتي، إيركسين.

الهجوم: أنتوني، سانشو، راشفورد.

دكة البدلاء: هيتون، ليندلوف، لوك شاو، كاسيميرو، فريد، بيليستيري، إلانجا، مارسيال، رونالدو.

للاطلاع على تشكيل مانشستر سيتي الرسمي لمواجهة مانشستر يونايتد الرابط التالي: "تشكيل مانشستر سيتي الرسمي لمواجهة اليونايتد في الدوري الإنجليزي "

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس [1] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس [1] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق