سبب غياب كريستيانو رونالدو عن ديربي مانشستر يونايتد ضد السيتي في الدوري الإنجليزي

كورة بلس [1] 0 تعليق 6 ارسل طباعة تبليغ حذف

موقع اخبار كورة - ألمح إريك تن هاج المدير الفني لفريق مانشستر يونايتد، أن كريستيانو رونالدو، على وشك العودة إلى المشاركة في التشكيل مع الفريق الأول، وذلك بعد أيام قليلة من خروج دعوات ضد النجم البرتغالي لإخراجه من تشكيلة منتخب بلاده، قبل أن يتواجد على مقاعد بدلاء الشياطين الحمر لمواجهة مانشستر سيتي.

ويلتقي فريق مانشستر سيتي ضد مانشستر يونايتد في مواجهة "ديربي مانشستر"، ضمن لقاءات الجولة التاسعة من الدوري الإنجليزي لكرة القدم "بريميرليج" التي تلعب في تمام الثالثة عصرًا.

وعانى رونالدو في بداية الموسم الحالي بعد أن فشل في الخروج من مانشستر يونايتد خلال فترة الانتقالات الصيفية الماضي، وقضى الأسابيع الأولى من عهد تين هاغ على مقاعد البدلاء.

وفشل اللاعب البالغ من العمر 37 عامًا في تقديم أي تأثير يذكر خلال الأوقات التي منحها له المدرب الهولندي، على الرغم من أنه فتح حسابه لهذا الموسم في الفوز 2-0 على شريف تيراسبور قبل فترة التوقف الدولية.

لسوء الحظ، تبعه الأداء المخزي في فترة التوقف الدولي. وبعد الأداء غير الفعّال ضد جمهورية التشيك وإسبانيا، دعت الصحافة البرتغالية فرناندو سانتوس للتخلي عن المهاجم قبل كأس العالم الشهر المقبل.

تين هاج يدعم رونالدو خلال ديربي مانشستر

لكن تين هاج دعم رونالدو لإسكات منتقديه والعودة إلى مستواه في الأسابيع المقبلة - على الرغم من حقيقة أنه استخدم المخضرم بشكل مقتصد بعد أن غاب عن جولة مانشستر يونايتد التمهيدية للموسم الجديد في تايلاند وأستراليا.

سر غياب كريستيانو رونالدو عن ديربي مانشستر

قال تين هاج لشبكة سكاي سبورتس: "إذا كان بإمكان أي شخص التعامل مع ذلك فهو كريستيانو رونالدو لأن مسيرته كلها ينظرون إليه ، العالم كله ينظر إليه والعالم بأسره لديه توقعات عالية منه.

وأضاف: "أنا متأكد من أنه سيعود لأنه قضى كل مسيرته في التسجيل ، وسوف يفعل ذلك هذا العام أيضًا ، وبعد ذلك أعتقد أن الجميع سيكونون صامتين."

اقترح تين هاج لاحقًا أن رونالدو يمكن أن يعود إلى تشكيلة الفريق الأول الأساسية قريبًا - على الرغم من أن ماركوس راشفورد وأنطوني مارسيال اعتبروا لائقين بما يكفي للظهور في تشكيلة الجولة في ديربي مانشستر يوم الأحد.

لكنه تمسك بأسلحته المعتادة مؤخرًا ودفع برونالدو على دكة البدلاء ليكون أحد الأوراق الرابحة في وقت معين من المباراة.

تخطى راشفورد رونالدو في ترتيب أولد ترافورد هذا الموسم ، بينما كان مارسيال يلعب دورًا أكثر أهمية ليونايتد بعد أن أثار إعجاب تين هاج في فترة ما قبل الموسم.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس [1] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس [1] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق