موعد مباراة ليفربول ضد رينجرز اليوم الثلاثاء والقنوات الناقلة

Sport 360 [1] 0 تعليق 28 ارسل طباعة تبليغ حذف

يرصد موقع “سبورت 360 عربية” مساء اليوم الثلاثاء، موعد مباراة ضد رينجرز الاسكتلندي، ضمن مواجهات الجولة الثالثة، من عمر دور المجموعات لبطولة ، لموسم 2022\2023، على ملعب أنفيلد.

ليفربول يحتل الثاني، في جدول ترتيب المجموعة الأولى، من بطولة دوري أبطال أوروبا، برصيد 3 نقاط، بينما يأتي رينجرز بالمرتبة الرابعة، بدون رصيد من النقاط.

الريدز كان قد تجاوز ضيفه أياكس أمستردام الهولندي، بهدفين مقابل هدف وحيد، في الجولة الماضية من دور المجموعات، على ملعب أنفيلد، حيث أحرز هدفي أصحاب الأرض كل من، محمد صلاح وجويل ماتيب.

في المقابل، خسر الفريق الاسكتلندي أمام ضيفه نابولي الإيطالي، بثلاثة أهداف مقابل لا شيء، في نفس الجولة، على ملعب إيبروكس.

قصص سبورت 360

موعد مباراة ليفربول اليوم ضد رينجرز في دوري أبطال أوروبا

موعد مباراة ليفربول ضد رينجرز سوف يكون مساء اليوم الثلاثاء في تمام الساعة (9 مساءً بتوقيت القاهرة)، (10 مساءً بتوقيت المملكة العربية السعودية) و(11 مساءً بتوقيت الإمارات)، وسيتم بث اللقاء عبر قناة بي إن سبورتس بريميوم 2.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : Sport 360 [1] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : Sport 360 [1] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق