ميسي أم رونالدو؟ نجم دفاع مانشستر سيتي يختار!

GOAL [1] 0 تعليق 5 ارسل طباعة تبليغ حذف

السؤال عن أفضل لاعب في التاريخ صعب للغاية، ويحاول بعض الأسماء تجنب الإجابة عليه، وبالطبع فإن السؤال حول اختيار الأفضل بين ميسي ورونالدو من المواضيع التي تطرح بشدة على اللاعبين أيضًا.

لكن يبدو أن هذا السؤال لن يمثل أي مشكلة على قلب دفاع مانشستر سيتي، حيث كشف جون ستونز عن رأيه فيما يخص الأفضل بين ميسي ورونالدو.

حيث تحدث إلى وكشف عن تفضيله ووضح سبب اختياره، لكنه كان حريصًا على إعطاء الثنائي حقه.

ماذا قال ستونز؟

اختار ستونز ليونيل ميسي ليكون هو الأفضل بالنسبة له، لكنه امتدح رونالدو، الذي يتواجد مع الغريم التقليدي مانشستر يونايتد.

حيث قال ستونز: "إنه ميسي بالنسبة لي، لا أعتقد أن هناك إجابة صحيحة أو خاطئة، إنه مجرد تفضيل شخصي".

وواصل: "أتمنى أن أكون مثل ميسي بالكرة وأن أفعل ما يمكنه القيام به وتسجيل الأهداف. من ناحية أخرى، ما يجلبه رونالدو جسديًا وبتسجيله لأهداف مختلفة، كلاهما جيد جدًا".

من الأفضل؟

السؤال حول أفضلية ميسي أم رونالدو متواجد منذ أن ظهر الثنائي في بدايتهم مع أندية برشلونة ومانشستر يونايتد، وظل هذا الطرح أمام الجميع لسنوات.

ويبدو أنه لا توجد إجابة قاطعة، فهي تفضيلات شخصية مثلما قال ستونز، حيث اختلف العديد من اللاعبين نفسهم حول هذا الثنائي، وليس من المنطقي أن يتفق الجميع على لاعب واحد.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : GOAL [1] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : GOAL [1] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

0 تعليق