موقف كانتي من المشاركة مع تشيلسي أمام ميلان

Sport 360 [1] 0 تعليق 3 ارسل طباعة تبليغ حذف

وأوضح بوتر مدرب البلوز الجديد أن كانتي لن يكون متاحاً عندما يتطلع تشيلسي لمواجهة في ستامفورد بريدج مساء الأربعاء، وسيكون كانتي متاحاً للخروج من تشيلسي في حالة عدم تجديد عقده والذي ينتهي في يونيو القادم.

واستطرد : “عندما يكون في أرض الملعب سيكون مصدر قوة لنا، والشئ الآخر يعتمد عليه وعلى النادي وأنا أركز على مساعدته على التمتع بلياقة بدنية والاستمتاع بالكرة القدم لأنه لا يوجد العديد من اللاعبين في الكرة العالمية مثله”.

قصص سبورت 360

وقال بوتر الذي رفض مناقشة ما إذا كان مهتماً بالتعاقد مع كريستيانو رونالدو في يناير بأنه بحاجة لتوخي الحذر بخصوص موعد عودة كانتي، لأنه لم يتدرب بالسرعة المطلوبة حتى الآن.

ويحتاج البلوز إلى تحقيق الفوز في مباراة ميلان غداً بعد بدايته السيئة لحملته الأوروبية بتحقيق نقطة واحدة من مباراتين، وبعد أن وصل بوتر في مكان المدرب الألماني توماس توخيل فإنه يريد تعديل أوضاع الفريق على المستويين المحلي والأوروبي.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : Sport 360 [1] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : Sport 360 [1] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق