أزمة عنصرية بين لاعبين أرسنال وليفربول.. وتحقيق من الاتحاد الإنجليزي

كورة بلس [1] 0 تعليق 29 ارسل طباعة تبليغ حذف

موقع اخبار كورة - أكد الاتحاد الإنجليزي لكرة القدم، أنه سيفتح تحقيقا رسميا في الفترة القادمة، وذلك بعد واقعة اشتباك بين لاعبي أرسنال وليفربول في المباراة التي جمعت الفريقين في الدوري الإنجليزي.

وشهدت المباراة اشتباك لفظي بين جوردان هيندرسون لاعب وسط ليفربول، وجابريل ماجاليس مدافع أرسنال، مما استدعى دخول اللاعبين لفض الاشتباك بين اللاعبين.

وبعدها ذهب الحكم مايكل أوليفر إلى ميكيل أرتيتا ويورجن كلوب مدربي الفريقين للحديث معهما، ثم تحدث معهما مرة أخرى بعد نهاية المباراة، وذلك طبقا لما قالته صحيفة "ذا جارديان".

وأشارت بعض التقارير الصحفية، أن هناك بعض العبارات العنصرية التي وجهها هيندرسون إلى جابريل ماجاليس.

وقال المتحدث الرسمي للاتحاد الإنجليزي لكرة القدم اليوم، نحن مهتمون بالحادثة التي حدثت في مباراة أرسنال وليفربول، نحن نتحدث مع المراقبين الرسميين للمباراة، وسنراجع تفاصيل الحادثة."

يذكر أن أرسنال استطاع أن يحقق الفوز في قمة الجولة العاشرة على ليفربول بثلاثة أهداف مقابل هدفين، ليواصل المدفعجية تصدرهم لجدول ترتيب الدوري الإنجليزي.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس [1] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس [1] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق