كونتي يُماطل توتنهام من أجل حلم يوفنتوس

كورة بلس [1] 0 تعليق 3 ارسل طباعة تبليغ حذف

موقع اخبار كورة - يرغب الإيطالي أنطونيو كونتي، المدير الفني لنادي توتنهام، في العودة إلى رأس القيادة الفنية لنادي يوفنتوس مطلع الموسم المقبل، مما يجعله يرفض كافة محاولات النادي الإنجليزي لتجديد عقده.

وينتهي عقد الإيطالي أنطونيو كونتي مع نادي توتنهام بنهاية الموسم الجاري، مما يدفع مسؤولو النادي الإنجليزي يحاولون تجديد عقده للحفاظ عليه في المواسم المقبلة.

وأشار موقع "كالتشيو ميركاتو" الإيطالي أن أنطونيو كونتي يُماطل مسؤولي توتنهام في مفاوضات تجديد العقد، آملًا في تحرك نادي يوفنتوس من أجل التعاقد معه.

ويعيش نادي يوفنتوس حالة من الضبابية بعدما بات قريبًا من توديع دوري أبطال أوروبا من دور المجموعات، وهو ما يهدد استمرار ماسمليانو أليجري على رأس القيادة الفنية.

ويحتل نادي يوفنتوس المركز الثامن في جدول ترتيب الدوري الإيطالي بعد مرور 9 جولات برصيد 13 نقطة فقط.

مانشستر سيتي يُعلن تمديد عقد فودين حتى 2027.. فيديو

تحرك طارئ من توتنهام لحسم مستقبل أنطونيو كونتي

الهدف الأول لأنطونيو كونتي هو العودة إلى نادي يوفنتوس، حيث تألق وذاع صيته كمدير فني بعدما أعاد البيانكونيري لعرش الكرة الإيطالية في 3 مواسم على التوالي.

وفي حال تحرك نادي يوفنتوس للتعاقد معه فإنه سيتجه مباشرة للعودة إلى تورينو ولن يجدد عقده مع نادي توتنهام، وهو ما يدفعه لرفض كل محاولات تجديد العقد.

ويحتل نادي توتنهام المركز الثالث في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز الموسم الحالي بعد جمع 20 نقطة من 9 مباريات خاضها الفريق حتى الآن.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس [1] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس [1] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق