ليفربول ضد ليدز.. ماذا قال يورجن كلوب بعد خسارة الريدز في الدوري؟

كورة بلس [1] 0 تعليق 7 ارسل طباعة تبليغ حذف

موقع اخبار كورة - علق الألماني يورجن كلوب، المدير الفني بنادي ليفربول، على خسارة فريقه في مباراة اليوم أمام ليدز يونايتد، في المباراة التي أقيمت ضمن منافسات الدوري الإنجليزي الممتاز.

حقق نادي ليدز يونايتد فوزًا غاليًا على ليفربول، بهدفين مقابل واحد، في المباراة التي أقيمت اليوم السبت، على ملعب "آنفيلد"، ضمن منافسات الجولة الثانية عشر ببطولة الدوري الإنجليزي الممتاز "البريميرليج".

قال يورجن كلوب، في تصريحات صحفية عقب المباراة: "كان لدينا الكثير من الفرص من أجل الفوز أمام ليدز، ولكن أهدرنا ذلك، وكان هناك أخطاء دفاعية كثيرة في مباراة اليوم، الهدف الأول جاء من خطأ الحارس، والهدف الثاني كان سئ لخطأ اللاعبين، وهذه كرة القدم، ومن المفترض إنهاء الفرص في المرمى لتسجيل الأهداف".

استرسل: "كان هناك الكثير من الأخطاء من قبل اللاعبين، ولا يجب أن نقلل من أداء الخصم، وإضاعة الفرص أمر ليس سهل، ولابد أن نشيد بحارس ليدز لأدائه في موقعة اليوم".

أقرأ ايضًا:

ترتيب الدوري الإنجليزي.. بعد خسارة ليفربول ضد ليدز وفوز مانشستر سيتي

ليفربول ضد ليدز- صلاح يسجل والريدز يواصل نزيف النقاط بالدوري.. فيديو

أتم يورجن كلوب، تصريحاته قائلًا: "كان لابد أن نسيطر على مجريات المباراة بشكل أكثر من ذلك، عندما كانت النتيجة 1-1، وأن نتحلى بالهدوء، ونستغل الكثير من الفرص التي حصلنا عليها في مباراة اليوم، ونحن لسنا في فترة إيجابية".

بهذه النتيجة، يظل ليفربول في الترتيب التاسع بجدول الدوري الإنجليزي برصيد 16 نقطة، في المقابل يصعد ليدز يونايتد إلى المركز الخامس عشر بالجدول برصيد 12 نقطة.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس [1] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس [1] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق