موعد مباراة ليفربول ضد نابولي اليوم الثلاثاء والقنوات الناقلة

Sport 360 [1] 0 تعليق 0 ارسل طباعة تبليغ حذف

يقدم موقع “سبورت 360 عربية” مساء اليوم الثلاثاء، موعد مباراة ضد نابولي، ضمن مواجهات الجولة السادسة والأخيرة، من عمر دور المجموعات لبطولة ، لموسم 2022\2023، على ملعب أنفيلد.

ليفربول يحتل المركز الثاني، في جدول ترتيب المجموعة الأولى، من بطولة دوري أبطال أوروبا، برصيد 12 نقطة، فيما يأتي نابولي بالمرتبة الأولى، برصيد 15 نقطة.

الريدز كان قد ضرب مضيفه أياكس أمستردام الهولندي، بثلاثة أهداف مقابل لا شيء، في الجولة الماضية من دور المجموعات، على ملعب يوهان كرويف أرينا، حيث أحرز أهداف الضيوف كل من، محمد صلاح، داروين نونيز وهارفي إليوت.

في المقابل، سحق البارتنوبي ضيفه رينجرز الاسكتلندي، بثلاثة أهداف دون رد، في نفس الجولة من دور المجموعات، على ملعب دييجو أرماندو مارادونا.

قصص سبورت 360

موعد مباراة ليفربول اليوم ضد نابولي في دوري أبطال أوروبا

موعد مباراة ليفربول ضد نابولي سوف يكون مساء اليوم الثلاثاء في تمام الساعة (10 مساءً بتوقيت القاهرة)، (11 مساءً بتوقيت المملكة العربية السعودية) و(12 صباحًا بتوقيت الإمارات)، وسيتم بث اللقاء عبر قناة بي إن سبورتس بريميوم 1.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : Sport 360 [1] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : Sport 360 [1] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق