"سيتجاهل مكالماته" .. فرديناند يؤكد أن رونالدو لن يسامح نيفيل أبدًا

GOAL [1] 0 تعليق 0 ارسل طباعة تبليغ حذف

يعتقد ريو فرديناند أسطورة نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي أن العلاقة بين زميليه السابقين، كريستيانو رونالدو وجاري نيفيل، يمكن أن تنتهي بعد الإهانة التي وجهها البرتغالي إلى قائده السابق بتجاهله.

رونالدو تجاهل نيفيل تمامًا أثناء تحية فريق المحللين في شبكة "سكاي سبورتس" الإنجليزية، قبل مباراة مانشستر يونايتد ضد وست هام في الدوري الإنجليزي، والتي أقيمت يوم الأحد الماضي، بعد الانتقادات التي وجهها نيفيل إلى البرتغالي.

فرديناند، الذي لعب مع النجمين خلال فترة 12 عامًا قضاها في مانشستر يونايتد، يرى أن العلاقة بين نيفيل ورونالدو قد انكسرت إلى الأبد، حيث يرى المدافع السابق أنه سيشعر بالصدمة إذا سامح رونالدو نيفيل.

وقال فرديناند في تصريحات عبر قناته على موقع "يوتيوب" لمقاطع الفيديو: "لا أعتقد أن رونالدو سيرد إذا اتصل به نيفيل، من معرفتي برونالدو فإنه سيواصل تجاهله".

وأضاف: "أعتقد أنني كنت سأتصرف بصورة مختلفة إذا كنت في وضع رونالدو، ربما كنت سأذهب إليه وأصافحه وأقول له أنت تتحدث كثيرًا، أراك لاحقًا".

واختتم فرديناند: "لا أرى لماذا يقول الناس إنه لا يحتاج إلى القيام بذلك، ولكن من وجهة نظر اللاعبين، لا يوجد لاعب يكون سعيدًا عندما ينتقده أحد الخبراء".

من سيفوز بالدوري الإنجليزي هذا الموسم؟

130165 الأصوات

شكرًا للتصويت.

سيتم مشاركة النتائج قريبًا.

من سيفوز بالدوري الإنجليزي هذا الموسم؟

130165 الأصوات
اعثر على لاعبيك المفضلين الجدد في FIFA 23!
اشترِ FIFA 23 الآن

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : GOAL [1] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : GOAL [1] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق