مايكل أرتيتا: أعلم مفتاح الفوز على تشيلسي وكان علينا الموافقة على رحيل أوباميانج

كورة بلس [1] 0 تعليق 0 ارسل طباعة تبليغ حذف

موقع اخبار كورة - أكد مايكل أرتيتا، المدير الفني لفريق أرسنال الإنجليزي، أن فريقه مستعد جيدًا لخوض مباراته أمام تشيلسي في ديربي لندن، المقرر أن يجمع بينهما في الثانية من ظهر الأحد المقبل، ضمن منافسات الجولة الخامسة عشر من مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز.

قال أرتيتيا خلال المؤتمر الصحفي الذي عقده عقب فوز فريقه على زيورخ في الدوري الأوروبي: "لاعبو تشيلسي ظهروا متماسكين حقًا، والنتائج التي حصلوا عليها مؤخرًا منذ تولي جراهام المسؤولية يمكنك أن ترى ما يحاول القيام به، سنكون مستعدين وسنبدأ في الاستعداد للمباراة من الليلة".

تابع: "كان علينا اتخاذ قرار رحيل أوباميانج وهناك أطراف مختلفة معنية، في نهاية الأمر، عندما لا يكون أحد معنا بعد الآن ويكون لاعبًا في ناد آخر، فأنت تتمنى دائمًا الأفضل للجميع".

وواصل: "عندما يتخذ شخص ما هذا القرار للانتقال إلى مكان آخر، فإنه يحتاج إلى الاستمتاع بمهنته ويبدو أنه سعيد".

وعن الاختلافات بين تشيلسي بعد تولي جراهام بوتر القيادة الفنية، قال: "ليس ليّ أن أحكم عليها، لكن يمكنك أن ترى أنه وضع أفكاره كما فعل مع برايتون".

وعن قول أوباميانج إنه مستعد لمواجهة أرسنال الأحد، قال: "نتوقع من اللاعبين أن يفعلوا ذلك، إذا سألت أيًا من لاعبينا عن شعورهم حيال مكانهم، فسيقولون نفس الشيء".

مباريات يوفنتوس المحتملة في الدوري الأوروبي.. صدام مصري وعودة رونالدو

المواجهات المحُتملة لـ مصطفى محمد في ملحق دور الـ16 بالدوري الأوروبي

مواجهات برشلونة المحتملة في الدوري الأوروبي.. اصطدام مرتقب برونالدو

استكمل: "أوبا خطير جدًا، إذا كان لديه شيئًا ما، فهو القدرة على وضع الكرة في الجزء الخلفي من الشبكة وسوف يفعل ذلك حتى اليوم الذي يقرر أنه قد اكتفى من كرة القدم".

اختتم: "مفتاح الفوز في ستامفورد بريدج معروف، ألعب أفضل منهم، وأحرز أهداف أكثر وبعدها أنا متأكد من أننا سنفوز بالمباراة".

حجز أرسنال صدارة المجموعة الأولى من الدوري الأوروبي بعدما حقق فوزًا صعبًا على حساب ضيفه نادي زيورخ السويسري بهدف دون رد في الجولة الأخيرة على ملعب "الإمارات"، ليحافظ على صدارة المجموعة برصيد 15 نقطة، متفوقًا على بي إس في آيندهوفن صاحب الـ13 نقطة بعد فوزه على بودو جليمت بهدفين دون مقابل.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس [1] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس [1] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق