الاتحاد الإنجليزي يستأنف على عقوبة كلوب بشأن أحداث مباراة ليفربول والسيتي

كورة بلس [1] 0 تعليق 163 ارسل طباعة تبليغ حذف

موقع اخبار كورة - قرر الاتحاد الإنجليزي لكرة القدم، اليوم الجمعة، الاستئناف على عقوبة الألماني يورجن كلوب، المدير الفني بنادي ليفربول الإنجليزي، وذلك بعدما حصل على بطاقة حمراء، خلال مباراة فريقه أمام مانشستر سيتي في الدوري الإنجليزي.

قابل مانشستر سيتي نظيره ليفربول، في الجولة الحادية عشر ببطولة الدوري الإنجليزي الممتاز، في المباراة التي انتهت بفوز الريدز بهدف دون رد، باللقاء الذي أقيم على ملعب "آنفيلد".

أكد الاتحاد الإنجليزي، اليوم: "سيتم الطعن في تساهل الغرامة البالغة 30 ألف جنيه إسترليني، التي تم توقيعها على مدرب ليفربول بعد بطاقته الحمراء ضد مانشستر سيتي، بعد مراجعة الأسباب المكتوبة للجنة التنظيمية المستقلة التي أصدرت العقوبة الأسبوع الماضي".

أوضحت التقارير الإنجليزية، أن هذه الخطوة جاءت من الاتحاد الإنجليزي لكرة القدم، بعد الدعوات المتزايدة بفرض عقوبات أكثر صرامة على المدربين الذين يظهرون سلوكيات تهديدية تجاه حكام المباريات، حيث يعتبر الكثيرون هذه قضية رئيسية في اللعبة الحديثة.

أقرأ ايضًا:

كونتي: كلوب غير وجه ليفربول تمامًا.. ولدينا إصابات لا تُحتمل

يورجن كلوب يستعين بـ محمد صلاح للرد على خسارة ليفربول أمام توتنهام

وكان الاتحاد الإنجليزي فرض غرامة على يورجن كلوب، تقدر بـ 30 ألف جنيه إسترليني، وذلك لاختراقه قاعدة الاتحاد الإنجليزي لكرة القدم "E3"، خلال مباراة ليفربول في الدوري الإنجليزي الممتاز ضد مانشستر سيتي يوم الأحد 16 أكتوبر 2022.

استكمل البيان: "كلوب لن يتم منعه عن الوقوف على خط التماس في المباريات القادمة، وسيتواجد بشكل طبيعي السبت المقبل أمام ليدز يونايتد".

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس [1] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس [1] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق