تشيلسي ضد أرسنال.. 5 أرقام من استعادة الجانرز صدارة الدوري الإنجليزي

كورة بلس [1] 0 تعليق 0 ارسل طباعة تبليغ حذف

موقع اخبار كورة - استعاد فريق أرسنال صدارة الدوري الإنجليزي الممتاز هذا الموسم، بعدما حقق الفوز على تشيلسي بهدف دون رد، خلال منافسات الجولة الخامسة عشر من البطولة، وعقب نهاية المباراة نستعرض 5 أرقام من اللقاء الذي أقيم على ملعب ستامفورد بريدج معقل البلوز.

- أرسنال حقق الفوز الثاني على التوالي في الدوري الإنجليزي الممتاز، بعدما حقق الانتصار على نوتينجهام فورست في الجولة الرابعة عشر قبل أن يتغلب على تشيلسي اليوم.

- تشيلسي لم يحقق أي فوز للمباراة الرابعة على التوالي في الدوري الإنجليزي الممتاز، حيث حقق الفريق التعادل مرتين، وتلقى الهزيمة مثلهما.

- أوباميانج مهاجم تشيلسي خلال مواجهة أرسنال لمس الكرة 8 مرات فقط قبل أن يتم استبداله في الدقيقة 64 من عمر المباراة.

- فريق أرسنال حقق الانتصار الحادي عشر في الدوري الإنجليزي الممتاز هذا الموسم من أصل 13 لقاء، فيما تعادل في لقاء وخسر لقاء وحيد.

- تشيلسي تلقى الهزيمة رقم 4 في الدوري الإنجليزي الممتاز هذا الموسم بعدما خاض 13 لقاء، فاز في 6 وتعادل 3 وخسر 3.

بعد الانفصال.. كيف تعاملت شاكيرا مع اعتزال بيكيه؟

بث مباشر الدوري الإنجليزي.. تشيلسي 0 - 1 أرسنال.. انفراد ضائع

تشكيل نانت لمواجهة ستاد ريمس بالدوري الفرنسي.. مصطفى محمد يقود الهجوم

فريق أرسنال احتل صدارة جدول ترتيب الدوري الإنجليزي بعد تلك المباراة برصيد 34 نقطة بفارق نقطتين عن السيتي صاحب الوصافة، فيما يتجمد رصيد تشيلسي عند النقطة 21 في المركز السابع في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز هذا الموسم، الأمر الذي يمنح ليفربول صاحب المركز التاسع فرصة لتقليص الفارق مع تشيلسي.


 

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس [1] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس [1] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق