أستون فيلا ضد مان يونايتد.. دي خيا يستقبل هدفين في 10 دقائق "فيديو"

كورة بلس [1] 0 تعليق 0 ارسل طباعة تبليغ حذف

موقع اخبار كورة - افتتح ليون بايلي التسجيل سريعًا لفريقه أستون فيلا ضد مان يونايتد في المباراة التي تجمعهما بالجولة الخامسة عشر من الدوري الإنجليزي الممتاز على ملعب "فيلا بارك".

أهداف أستون فيلا ضد مان يونايتد

وتلقى ليون بايلي تمريرة رائعة من رامسي في الدقيقة 7 لينفرد بمرمى دي خيا ويفتتح التسجيل بنجاح لفريق أستون فيلا ضد مان يونايتد في الدوري الإنجليزي.

ولم تمر سوى دقيقتين حتى أضاف لوكاس دين الهدف الثاني لفريق أستون فيلا ضد مان يونايتد بضربة حرة مباشرة، سددها بطريقة رائعة في مرمى دي خيا.

ويتقدم أستون فيلا ضد مان يونايتد بهدفين دون مقابل في أول 10 دقائق في المباراة التي تجمعهما في الجولة الخامسة عشر من الدوري الإنجليزي الممتاز.

مانشستر يونايتد يحتل المركز الخامس في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز هذا الموسم في الوقت الحالي برصيد 23 نقطة، فيما يحتل أستون فيلا المركز السابع عشر برصيد 12 نقطة.

ويدخل تشكيل اليونايتد على النحو الآتي: 

حراسة المرمى: دي خيا

الدفاع: دالو، ليندلوف، مارتينيز، شو 

الوسط: كاسيميرو، إيركسن، فان دي بيك 

الهجوم: جارناتشو، راشفورد، رونالدو 

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس [1] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس [1] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق