تشيلسي ضد آرسنال.. مدرب البلوز: لم نستحق الفوز

كورة بلس [1] 0 تعليق 0 ارسل طباعة تبليغ حذف

موقع اخبار كورة - تحدث جراهام بوتر المدير الفني لفريق تشيلسي عن هزيمة فريقه أمام أرسنال بهدف دون رد، خلال المباراة التي جمعت الفريقين مساء اليوم ضمن منافسات الجولة الخامسة عشر من الدوري الإنجليزي الممتاز هذا الموسم.

ولم ينجح تشيلسي في الظهور بشكل مميز خلال مواجهة أرسنال التي انتهت بفوز الجانرز بهدف دون رد، في الجولة الخامسة عشر من البطولة.

مدرب تشيلسي أوضح في تصريحاته عقب المباراة أن فريقه لم يستحق الفوز ولم يقدم ما يجعله يؤكد على رغبته في حصد الثلاث نقاط، حيث افتقد فريقه الجودة.

قال جراهام بوتر في تصريحاته عقب المباراة: "بشكل عام أرسنال استحق الفوز، الهدف كان مخيب للآمال وعلى مدار المباراة لم يكن لدينا الكثير لنشتكي من النتيجة" 

أضاف: "الجودة كانت غائبة، ولكن المجهود موجود، لقد تعرضنا للهزيمة من الفريق الأفضل اليوم" 

وواصل: "علينا أن ننظر إلى الفريقين حاليا، أرسنال يمر بلحظة جيدة، ونحن في مرحلة مُختلفة تماما، حاولنا أن نجعل المباراة مثل ديربي لندن"

وختم حديثه قائلا: "أعتقد أننا لم نقدم ما يجعلنا نستحق الفوز أمام أرسنال" 

بث مباشر مباراة أستون فيلا 1 × 0 مان يونايتد.. الدوري الإنجليزي

بث مباشر الدوري الفرنسي.. ستاد ريمس 0 - 0 نانت.. مصطفى محمد أساسيًا

أرسنال بعد فوزه على تشيلسي اليوم يتصدر جدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز بفارق نقطتين عن مان سيتي صاحب الوصافة.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس [1] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس [1] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق